بنت الوالي السابق البجيوي…الوالد ما مريض ومامحتاج يتعالج برا ومتمنعش من السفر

أسفي كود1 يناير 2020آخر تحديث : الثلاثاء 2 فبراير 2021 - 10:15 صباحًا
أسفي كود
زوومفي الواجهة
بنت الوالي السابق البجيوي…الوالد ما مريض ومامحتاج يتعالج برا ومتمنعش من السفر

 

خرجت  كوثر لبجيوي،  نجلة عبد الفتاح البجيوي، والي جهة مراكش أسفي الأسبق الذي عصف به “الزلزال الملكي” في تدوينة على حائطها الفايسبوكي لتنفي صحة الأنباء التي تم تداولها بشأن منع والدها من مغادرة التراب الوطني عبر بوابة مطار محمد الخامس، نحو بلد أروربي قصد العلاج.

وقالت نجلة الوالي في تدوينة لها، إن “الخبر كاذب، و والدها المتقاعد يتمتع بجميع حرياته وآخر مرة سافر إلى جزر لاس بالماس مع عائلته”، مضيفة أن “والدها في صحة جيدة ولا يحتاج إلى السفر إلى فرنسا أو خارج الوطن للعلاج”.

وكتبت نجلة الوالي “السيد الوالد حاصل عل جميع الرخص من طرف وزارة الداخلية التي تمكنه من السفر إلى خارج المملكة كأي مواطن مغربي، وإذا كنتم ترغبون دلائل فمرحبا… براكا من الكذب.. غير ارتاحو الحمد لله ظروفنا جد جيدة وكما نرغب ونريد … بخير وعلى خير peace and love”.

وكانت أخبار تناقلتها صحف ورقية وطنية، أفادت  أن السلطات الأمنية منعت، أخيرا، واليا سابقا بوزارة الداخلية، كان يقود ولاية مراکش آسفي، من مغادرة أرض الوطن، عندما كان متوجها إلى أحد البلدان الأوربية، رفقة أبنائه، من أجل الاستشفاء.

و أضافت المصادر ذاتها،  أن المنع، جاء استنادا إلى مصادر مطلعة، بناء على مخلفات شكاية الجمعية الوطنية للدفاع عن حقوق الإنسان بالمغرب، التي سبق اللوكيل العام للملك لاستئنافية مراكش، أن أحالها على الوكيل العام للملك لدى محكمة النقض بالرباط، ضد الوالي نفسه، لإجراء بحث في شأن تبديد أموال عامة، عبر تفويت عقارات في ملك الدولة بأثمان زهيدة إلى منتخبين ومضاربين في سياق لجنة الاستثناءات التي تم إعدامها نهائيا، تزامنا مع التعيينات التي طالت مديري المراكز الجهوية للاستثمار.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الأخبار العاجلة