فضيحة جديدة بحال الكورنيش…باغين يفتحو المطرح الجديد رغم الغش الفاضح لشركة ECOMED

أسفي كود4 فبراير 2020آخر تحديث : الثلاثاء 4 فبراير 2020 - 1:25 مساءً
أسفي كود
زوومفي الواجهة
فضيحة جديدة بحال الكورنيش…باغين يفتحو المطرح الجديد رغم الغش الفاضح لشركة ECOMED

تسارع بعض الجهات الزمن، من أجل الإعلان عن افتتاح المطرح الجديد للنفايات، غد الأربعاء، رغم الأشغال المغشوشة التي تطبع تدبيره، وعدم تقيد شركة اكوميد المشرفة على المشروع بعدد من بنود دفتر التحملات، وكشفت مصادر مطلعة أن الأشغال التي تقوم بها الشركة المذكورة تبرز أن هناك تبذير فاضح للمال العام.

مصادر عليمة كشفت، أن عملية الإسراع بافتتاح المطرح الجديد للنفايات رغم أشغال الغش التي يشهدها، تأتي في ظل  محاولة بعض الجهات إرضاء عدد من أصحاب التجزئات السكنية بطريق سبت جزولة، والمناطق المحيطة بالمطرح القديم، ضمن اتفاقات خاصة تكرر سيناريو المشاريع المغشوشة بآسفي.

ورغم تحفظ الجماعة الحضرية لآسفي، عن افتتاح المطرح الجديد في ظل العيوب التي تشهدها أشغاله، والغش في الأشغال التي يجري القيام بها على قدم وساق، وغياب طريق معبدة مؤدية الى المطرح، فان استهتار مسؤولي شركة ecomed، المشرفة على المشروع، بالأشغال التي من المفترض القيام بها ضمن مواصفات معينة، فان الأمر يطرح أكثر من علامة استفهام حول الجهات التي توفر لها مظلة الحماية، وتدعم عدم تقيدها بما يتضمنه دفتر التحملات.

ما قد تكشف عن الأشغال المغشوشة بالمطرح الجديد للنفايات بآسفي، قد يفجر فضيحة جديدة بالمدينة، وقد تفجر احتجاجات لن تكون أقل مما خلفته أشغال كورنيش أموني.

3 8 - أسفي كود | safigoud.com10483 - أسفي كود | safigoud.com

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الأخبار العاجلة