حمزة مون بيبي..دنيا باطمة أمام قاضي التحقيق بمراكش

أسفي كود10 فبراير 2020آخر تحديث : الإثنين 10 فبراير 2020 - 10:20 صباحًا
أسفي كود
زوومفي الواجهة
حمزة مون بيبي..دنيا باطمة أمام قاضي التحقيق بمراكش

يشرع قاضي التحقيق في محكمة الاستئناف بمراكش، اليوم الإثنين10 فبراير في الاستماع إلى الفنانة المغربية دنيا باطمة و شقيقتها ابتسام  في قضية حمزة مون بيبي.

وكانت غرفة المشورة في  الغرفة الجنحية باستئنافية مدينة مراكش  قد قررت منع المغنية المغربية دنيا بطمة وشقيقتها  من السفر ومغادرة التراب الوطني، مع تحديد كفالة مالية جديدة لكل واحدة منهما.

غرفة المشورة  قررت الرفع من الكفالة المالية المفروضة على الشقيقتين، لتبلغ 50 مليون سنتيم لدنيا بطمة و30 مليون سنتيم لابتسام بطمة، ومتابعتهما في حالة سراح، على خلفية اتهامهما في ملف “حمزة مون بيبي”.

 قرار الغرفة جاء بعد الطعن بالاستئناف الذي تقدمت به النيابة العامة ضد قرار قاضي التحقيق الذي لم يسحب جواز سفر الفنانة المغربية وشقيقتها ولم يمنعهما من مغادرة التراب الوطني، كما طالبت بذلك النيابة العامة

وتتابع دنيا بطمة وشقيقتها بتهم “المشاركة في الدخول إلى نظام المعالجة الآلية للمعطيات عن طريق الاحتيال والمشاركة عمدا في عرقلة سير هذا النظام، وإحداث اضطراب فيه وتغيير طريقة معالجته”. كما اتهمت النيابة العامة دنيا وشقيقتها بارتكاب أفعال “بث وتوزيع عن طريق الأنظمة المعلوماتية أقوال أشخاص وصورهم من دون موافقتهم، وبث وقائع كاذبة قصد المساس بالحياة الخاصة للأشخاص بقصد التشهير بهم والمشاركة في ذلك، والمشاركة في النصب والتهديد

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الأخبار العاجلة