أولمبيك أسفي يغادر كأس محمد السادس

أسفي كود16 فبراير 2020آخر تحديث : الأحد 16 فبراير 2020 - 9:42 صباحًا
أسفي كود
تقارير رياضيةفي الواجهة
أولمبيك أسفي يغادر كأس محمد السادس

غادر فريق أولمبيك أسفي، مساء السبت، منافسات البطولة العربية للأندية ‘‘كأس محمد السادس‘‘، بعد هزيمته بهدف دون رد أمام إتحاد جدة السعودي، في المباراة التي جمعت الطرفين على أرضية ملعب المسيرة بأسفي، لحساب إياب دور ربع النهائي.

هدف فريق إتحاد جدة، سجله اللاعب روماريو ريكاردو دا سيلفا، في الدقيقة 49 من عمر المباراة.

مباراة الذهاب بين ‘‘القرش المسفيوي‘‘ و إتحاد جدة، التي أقيمت قبل شهر تقريباً خارج الديار، انتهت على إيقاع التعادل الإيجابي هدف في كل مرمى.

وحاول ممثل الكرة المغربية خلال الدقائق الأخيرة من العودة في النتيجة، والبحث عن التعادل، إلى أن تسديدات مهاجمي أولمبيك أسفي أخطأت الشباك، لينتهي مشوار أولمبيك أسفي في البطولة العربية، بهزيمة وحيدة كانت اليوم، بعد أن أزاحت المجموعة سابقاً فريق الترجي الرياضي في مرحلة ثمن النهائي.

وتوقفت مباراة أولمبيك أسفي وإتحاد جدة، في دقائقها الأخيرة، بسبب توتر المدرجات، ودخول أحد أنصار الفريق إلى أرضية ملعب المسيرة.

هذا وسيواجه فريق إتحاد جدة في مرحلة نصف النهائي، غريمه الشباب السعودي، في حين فريق الرجاء الرياضي سيلاقي الإسماعيلي المصري، غداً الأحد، بعد أن ضمن قبل أسبوع عبوره للمرحلة المتقدمة من البطولة.

يشار، إلى أن الإتحاد العربي لكرة القدم، قد اختار إقامة نهائي البطولة في المغرب وتحديدا بمركب الأمير مولاي عبد الله بالرباط، بعد أن حملت النسخة الجارية، إسم الملك محمد السادس.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الأخبار العاجلة