اعتقال موظفين بمحافظة آسفي والمكتب الوطني للماء في قضية تزوير عقد ملكية أرض

أسفي كود7 مارس 2020آخر تحديث : السبت 7 مارس 2020 - 12:41 مساءً
أسفي كود
زوومفي الواجهة
اعتقال موظفين بمحافظة آسفي والمكتب الوطني للماء في قضية تزوير عقد ملكية أرض

استجاب قاضي التحقيق بمحكمة الاستئناف بآسفي، لملتمس الوكيل العام بالمحكمة ذاتها بالتحقيق في حالة اعتقال مع خمسة متهمين بينهم موظف بالمحافظة العقارية لآسفي، وموظف بالمكتب الوطني للماء في قضية تتعلق بتزوير عقد ملكية أرض نواحي جمعة اسحيم.

وكشفت مصادر عليمة، أن موظفا بالمحافظة العقارية لآسفي ارتاب رفقة المحافظ، في مضمون عقد ملكية أرض بجمعة اسحيم، تقدم  أحد الجزارين بطلب تحفيظها.

وأسفر استفسار عدل وقاض بآسفي، عن حقيقة توقيعهما على العقد المشكوك في مضمونه، عن نفي أي علاقة لهما بالعقد المذكور، والذي جرى استنساخه بواسطة جهاز سكانير، وتضمينه توقيعات وخواتم مزورة في اسم نقيب عدول آسفي سابقا، وأحد القضاة بدائرة آسفي، وهي التوقيعات والخواتم التي جرى استنساخها من عقود حقيقية وتضمينها بالعقد المزور موضوع القضية.

ومكن دخول المصلحة الولائية للشرطة القضائية بآسفي، على خط القضي، من  اعتقال خمسة متهمين بينهم المالك المفترض للأرض المزمع تحفيظها الى جانب ابنه، وموظفي المحافظة العقارية لآسفي، والمكتب الوطني للماء، بالإضافة الى متهم خامس.

ومن شأن التحقيقات التي يجريها قاضي التحقيق باستئنافية آسفي، أن تزج بأسماء أخرى، وأن تزيح الستار عن ملفات تزوير عقارية والتي تعد آسفي مسرحا للعديد منها، وباشرت بشأن البعض منها، الفرقة الوطنية للشرطة القضائية عددا من التحقيقات.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الأخبار العاجلة