شينان يدعو إلى تطهير وتعقيم الأسواق الأسبوعية والحافلات والطاكسيات ومنع الحلاقي وتنظيم حملات تحسيسية

أسفي كود15 مارس 2020آخر تحديث : الأحد 15 مارس 2020 - 1:53 مساءً
أسفي كود
زوومفي الواجهة
شينان يدعو إلى تطهير وتعقيم الأسواق الأسبوعية والحافلات والطاكسيات ومنع الحلاقي وتنظيم حملات تحسيسية

دعا الحسين شينان، عامل إقليم آسفي، مساء أمس السبت 14 مارس 2020، إلى التعجيل بتطهير مستمر لمختلف مرافق الأسواق الأسبوعية بإقليم آسفي، وخاصة رحبة بيع المواشي والأبقار والمجازر وأماكن عرض الخضر.

وقال شينان خلال الاجتماع الذي حضره جميع رؤساء الجماعات المحلية بإقليم آسفي، إلى جانب رؤساء جمعيات حمية المستهلك وجمعية  مربي وبائعي المواشي، ورئيس الاتحاد العام للتجار والمهنيين، إلى جانب مسؤولين طبيين، إلى التعاطي مع الوضعية الحالية المرتبطة بتفشي فيروس كورونا، بنوع من اليقظة والحذر.

وشدد شينان على ضرورة مراقبة الأسواق الأسبوعية من خلال ضمان استمرار تعقيم مرافقها، وتحديد الساعة الواحد زوالا كموعد لإغلاق الأسواق الأسبوعية، بالإضافة إلى منع تنظيم “الحلاقي”، وتجمعات لعب الأطفال بهذه الأسواق.

عامل آسفي، دعا رؤساء الجماعات الترابية بإقليم آسفي، إلى جانب ممثلي الجمعيات المهنية الحاضرة، إلى ضرورة الانخراط وبوعي ويقظة مع مختلف التدابير المتخذة في ما يتعلق بتفشي فيروس كورونا.

المتحدث نفسه، أكد أن الحملات التحسيسية ستشكل أحد الركائز التي سيتم الاعتماد عليها أيضا من اجل التوعية حول طريقة التعاطي مع فيروس كورونا، داعيا في الوقت نفسه المندوبية الإقليمية للصحة بآسفي، إلى نهج برنامج مستمر مرتبط بهذه الحملات التوعوية.

وشكل الاجتماع ذاته مناسبة سانحة، أكد من خلالها العامل ينان على تعاطي سلطات آسفي مع هذه الوضعية بما يتناسب الوضع من يقظة وحرص على توفر المواد الاستهلاكية وعدم التلاعب في عرضها والأثمنة المرتبطة بها.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الأخبار العاجلة