فيديو : سابقة في إقليم آسفي..البرلماني المسقي يتنازل عن أجرته البرلمانية لتشغيل تسعة ممرضين بمستشفى محمد الخامس بآسفي

أسفي كود4 مايو 2018آخر تحديث : الجمعة 4 مايو 2018 - 9:32 مساءً
أسفي كود
في الواجهة
فيديو : سابقة في إقليم آسفي..البرلماني المسقي يتنازل عن أجرته البرلمانية لتشغيل تسعة ممرضين بمستشفى محمد الخامس بآسفي

في مبادرة غير مسبوقة، وستخلف الكثير من الجدل، أقدم البرلماني الثهامي المسقي، على التنازل عن أجرته البرلمانية، من أجل تشغيل تسعة ممرضين وممرضات بمستشفى محمد الخامس بآسفي، بعدد من أقسام المستشفى.

وتكشف معطيات دقيقة حصلت عليها آسفي كود، أن الممرضين التسعة، هم خريجي أحد معاهد التكوين الصحي الخاص، جرى انضمامهم إلى أطقم مستشفى محمد الخامس بآسفي، منذ أسابيع بعد فترة تجريبية داخل المستشفى.

وأبرمت جمعية وطني التيجية للتنمية القروية، والتي يعتبر البرلماني الثهامي المسقي رئيسا شرفيا لها، مع إدارة مستشفى محمد الخامس بآسفي، عقد انضمام الممرضين والممرضات التسعة إلى هيئة التمريض بمستشفى آسفي، حيث شرعوا في أداء عملهم، وهو ما مكن من المساهمة في تغطية النقص الحاصل في عدد من أقسام مستشفى محمد الخامس بآسفي، ولاسيما قسم الأطفال، والذي كان قد شهد عددا من حالات التقاعد، في وقت أثنى فيه الدكتور محمد بنزروال مدير مستشفى محمد الخامس بآسفي على العملية، واعتبرها إحدى الأسس الداعمة للقطاع الصحي بآسفي والنهوض به.

وتجدر الاشارة، الى أن جمعية وطني التيجية للتنمية القروية، تتكفل أيضا باجراء عدد من العمليات الجراحية بمراكش والدارالبيضاء، للفئات المعوزة التابعة لمختلف مناطق اقليم آسفي.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الأخبار العاجلة