فضيحة: غير كور واعطي للعور…الدكتور بناني يفضح الماكلة اللي كتعطا للأطباء المداومين في مواجهة فيروس كورونا بآسفي

أسفي كود27 أبريل 2020آخر تحديث : الإثنين 27 أبريل 2020 - 9:15 مساءً
أسفي كود
زوومفي الواجهة
فضيحة: غير كور واعطي للعور…الدكتور بناني يفضح الماكلة اللي كتعطا للأطباء المداومين في مواجهة فيروس كورونا بآسفي

فجر الدكتور بناني، فضيحة تردي مستوى التغذية التي تقدم للأطباء المداومين في مواجهة فيروس كورونا والقاطنين بأحد فنادق المدينة.

ونشر الدكتور بناني تدوينة على صفحته الرسمية ب”الفسيبوك”، فضح  من خلالها الاستهزاء بأطر طبية ترابض بعيدا عن أسرها من أجل محاربة جائحة كورونا.

وقال الدكتور بناني:

“وا أسفي في آسفي

وتعود حليمة لعادتها القديمة، فبعد أن استبشرنا خيرا من المبادرة المولوية الشريفة للاعتناء بالآطر الطبية المداومة في ظل جائحة كوفيد. وبعد أن أعطى جلالته أوامره لأخد بعين الاعتبار الرعاية اللازمة من وسائل وقاية وتوفير شروط الشغل والعمل بمختلف مستشفيات المملكة . وكذلك توفير الأكل و تحضيره من طرف مختصين من منظمي الحفلات= تريتور= وبعد أن بدأنا نرى في الايام الأولى بوادر الفرحة والبهجة واطباق رفيعة من غذاء وعشاء تليق بالتوصية الملكية وبكوادرنا الباسلة

الا ان القائمين على الشأن ابوا عكس ذلك إذ بدأت الامور تنزل في الجودة والتحضير لنعود كما عهدنا سابقا…

وفي انتظار القيام بما يجب القيام به، نقول اذا أسندت الامور الى أهلها فلننتظر، كفانا عبثا وعشوائية ولنعط لكل دي حق حقه ولنعط اصحاب المهنية و الاحترافية الأولوية.

وبه وجب الاعلام والسلام. باركا من كور او عطي لعور’

تدوينة وصرخة الدكتور بناني سيكون لها وما عليها، في ظل ما كشفت عنه مصادر استفسرتها “آسفي كود” حول صفقة التغذية المذكورة، والتي حظي بها عضو بالمجلس البلدي لآسفي ومنظم حفلات في نفس الوقت، بقيمة ما  قد يتجاوز 120 درهما للوجبة الواحدة، في حين يكشف مستوى الوجبات الرديئة المقدمة للأطر الطبية، أن وراء الصفقة المذكورة أمورا أخرى غير سليمة، تتطلب تحقيقا معمقا في مواجهة بطل الصفقة المشبوهة والذي يملك ظهرا عاليا، وخاصو بزاف  ديال الحكان.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الأخبار العاجلة