الوكالة الحضرية لآسفي-اليوسفية تحصل على شهادة إدارة الجودة (إيزو 9001:2015)

أسفي كود1 يونيو 2020آخر تحديث : الإثنين 1 يونيو 2020 - 2:06 مساءً
أسفي كود
زوومفي الواجهة
الوكالة الحضرية لآسفي-اليوسفية تحصل على شهادة إدارة الجودة (إيزو 9001:2015)

حصلت الوكالة الحضرية لآسفي-اليوسفية مجددا على شهادة إدارة الجودة (إيزو 9001 : 2015)، لتؤكد بذلك صدارتها على المستوى المحلي والإقليمي والجهوي كمؤسسة عمومية رائدة.

وذكر بلاغ للوكالة الحضرية أن تجديد شهادة إدارة الجودة يأتي للتأكيد وتعزيز هذا التوجه المتميز للوكالة، رغم الوضعية التي تعيشها بلادنا والعالم، إذ تعد من المؤسسات العمومية القليلة عالميا التي أعملت المساطر التقنية الجديدة التي اعتمدت دوليا لافتحاص منظومات إدارة الجودة.

وأضاف البلاغ أن الافتحاص الذي أجري بتاريخ 23 و24 أبريل الماضي، أكد مطابقة الخدمات التي تقدمها الوكالة والمساطر التي تعتمدها للمعايير الدولية لإدارة الجودة.

وفي هذا الصدد، تم تسجيل التجربة الرائدة للوكالة الحضرية لآسفي-اليوسفية، على الصعيد المحلي والإقليمي والجهوي، بالإضافة إلى التدابير الوقائية الحريصة على احترام الاجراءات الوقائية والاحترازية الصادرة عن السلطات المختصة والسهر على تفعيلها والعمل بها بشكل مستمر وسليم، والتدابير التضامنية التي اتخذتها من خلال انخراط موظفات وموظفي، ومدير الوكالة، وجمعية الأعمال الاجتماعية في عملية التبرع لفائدة الصندوق الخاص بتدبير جائحة كورونا.

وسخرت الوكالة مجموعة من الآليات الرقمية لضمان استمرار الخدمات التي تقدمها للمواطنين والمستثمرين، من خلال تفعيل التدبير اللامادي للخدمات والأداء الإلكتروني واعتماد تقنيات التواصل عن بعد، لمتابعة تقدم وثائق التعمير والدارسات الخاصة، وتفعيل العمل بآليات التواصل الذكية (QR).

وأشار المصدر ذاته إلى أن المغرب استطاع، بفضل التوجيهات السامية الاستباقية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، القاضية بإعمال الإجراءات الاحترازية والوقائية الهادفة لمنع الإصابة والحد من انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، وحماية المواطنات والمواطنين، وتعزيز قدرات البلد لمواجهة هذه الجائحة العالمية، مواجهة هذه الأزمة بحزم من خلال سياسة صحية واضحة وسياسة اجتماعية لفائدة الفئات الأكثر تضررا.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الأخبار العاجلة