عاجل : شهرين حبسا نافذا في حق المقدم مول رشوة ألف درهم بجماعة المراسلة

أسفي كود6 يوليو 2020آخر تحديث : الإثنين 6 يوليو 2020 - 5:04 مساءً
أسفي كود
زوومفي الواجهة
عاجل : شهرين حبسا نافذا في حق المقدم مول رشوة ألف درهم بجماعة المراسلة

قضت هيئة قضائية جنحية تلبسية بالمحكمة الابتدائية بآسفي، مساء اليوم الاثنين 6 يوليوز 2020، بشهرين حبسا نافذا في حق عون السلطة(مقدم) بجماعة المراسلة، وغرامة نافذة قدرها 3000 درهم،  على خلفية اعتقاله في قضية فيديو يوثق تسلمه مبلغا ماليا من احدى السيدات نظير تسليمها وثيقة.

وأدانت الهيئة ذاتها، السيدة التي ظهرت بالفيديو وهي تسلمه مبلغا ماليا بشهرين حبسا نافذا وغرامة مالية قدرها 3000 درهما، وهو الحكم الذي صدر أيضا في حق ابنها الذي وثق شريط الفيديو .

وكانت وزارة الداخلية ومباشرة بعد انتشار الشريط المذكورن قد سارعت الى اصدار قرار بتوقيف عون السلطة.  وأكد حينها بلاغ للوزارة أنه جرى توقيف عون سلطة عن العمل بعد ظهوره في مقطع فيديو متداول على شبكات التواصل الاجتماعي يوثق لواقعة تسلمه، بمدينة آسفي، لمبلغ مالي من لدن سيدة، مع ملتمسات بالتوسط لها أو التدخل لفائدتها لإنجاز عمل ما.

وأوضحت الوزارة، في البلاغ نفسه، أنه تقرر توقيف عون السلطة بالنظر للإخلالات المهنية المشتبه ارتكابها من قبله، وذلك في انتظار مآل مجريات البحث الإداري الذي تمت مباشرته في هذا الشأن من طرف السلطة الاقليمية، ليتسنى ترتيب المسؤوليات واتخاذ الإجراءات التأديبية الضرورية على ضوء ذلك

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الأخبار العاجلة