كورونا…شفاء ستة حالات من مكونات المغرب الفاسي وإصابة أربعة آخرين بالفيروس التاجي

أسفي كود28 يوليو 2020آخر تحديث : الثلاثاء 28 يوليو 2020 - 6:21 مساءً
أسفي كود
تقارير رياضيةزوومفي الواجهة
كورونا…شفاء ستة حالات من مكونات المغرب الفاسي وإصابة أربعة آخرين بالفيروس التاجي

تأكد اليوم شفاء مدرب المغرب الفاسي منير الجعواني وخمس اشخاص آخرين من الفريق الفاسي بعدما تعرضوا للإصابة بفيروس كورونا المستجد الأسبوع الماضي.

التحاليل المخبرية التي أجرتها الحالات الست، جاءت نتائجها سلبية، إذ من الممكن أن يغادروا المستشفى مساء اليوم الثلاثاء الأمر يتعلق بمدرب الفريق منير الجعواني بالإضافة إلى احد أفراد الطاقم التقني وإحدى الكاتبات داخل إدارة الفريق بالإضافة إلى ثلاث لاعبين .

وفي المقابل تم اكتشاف أربعة حالات إصابة جديدة مصابة بفيروس كورونا داخل القلعة الصفراء بعد إجراء الفحوصات للمرة الثالثة إذ كشفت هذه التحاليل عن وجود أربع إصابات جديدة بفيروس كورونا، موزعة على ثلاثة لاعبين وعضو عن الطاقم التقني، لفريق العاصمة العلمية، وذلك بسبب مخالطتهم للأشخاص الذين تأكدت إصابتهم في وقت سابق.

ورغم كل هذه الظروف قررت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم والعصبة الاحترافية برمجة مباراة المغرب الفاسي ضد جمعية سلا غدا الأربعاء رغم اجتياح كرونا لأسوار القلعة الصفراء الأمر الذي خلف استغراب واستياء كبيرين لدى مسئولي الفريق وجماهيره العريضة خصوصا وان النادي كان قد تعرض في وقت سابق إلى عقوبة خصم نقطتين من رصيده التنقيطي في سبورة ترتيب البطولة الوطنية في قسمها الثاني هذا الموسم .

جدير بالذكر بان المغرب الفاسي من بين أكثر الفرق التي شهدت تسجيل اكبر عدد من الإصابات بفيروس كورونا إذ وصلت الحالات الايجابية المسجلة داخل الفريق عشر حالات خلال الأسبوعين الأخيرين

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الأخبار العاجلة