قاضي التحقيق بآسفي يودع المتهم بقتل طفل بكورنيش المدينة السجن المدني

أسفي كود4 أغسطس 2020آخر تحديث : الثلاثاء 4 أغسطس 2020 - 1:16 مساءً
أسفي كود
زوومفي الواجهة
قاضي التحقيق بآسفي يودع المتهم بقتل طفل بكورنيش المدينة السجن المدني

أمر قاضي التحقيق بمحكمة الاستئناف بآسفي، اليوم الثلاثاء إيداع المتهم الرئيسي في قضية مصرع الطفل أيوب يوم ثاني عيد الأضحى المبارك بكورنيش آسفي، السجن المدني في انتظار جلسة التحقيق التفصيلي.

وبالموازاة مع ذلك أحال قاضي التحقيق على المحكمة الابتدائية بآسفي، متهمين اثنين آخرين  على خلفية تعريض المتهم الأول لضرب مبرح بعد ارتكابه حادثة السير، وسرقة عدد من حاجياته، بعد أن أظهرت تسجيلات فيديو الاعتداء عليه وسرقة محتويات سيارته..

وكان المتهم الرئيسي قد اعتقل من طرف عناصرالمصلحة الإقليمية للشرطة القضائية بمدينة أسفي لتحديد ظروف وملابسات إقدامه على الاصطدام عمدا بقاصرين، بسبب خلاف عرضي، مما أسفر عن وفاة أحدهم وإصابة أربعة آخرين بجروح طفيفة.

وكان بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني قد أاشر السبت الماضي الى أن مجموعة من القاصرين كانوا يرشون بعضهم بالماء، ويتراشقون بالبيض بالقرب من شاطئ المدينة، أصابوا سائق سيارة خفيفة بشكل عرضي، مما نجم عنه خلاف لفظي، أقدم على إثره السائق على الانعطاف سريعا بالسيارة والاصطدام بشكل متعمد بالقاصرين، مما تسبب في وفاة أحدهم بعين المكان، بينما نقل أربعة منهم للمستشفى حيث تلقوا الإسعافات الضرورية

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الأخبار العاجلة