كورونا تواصل التمدد..شباب بنكرير يعلن عن 10 إصابات في صفوفه

أسفي كود25 أغسطس 2020آخر تحديث : الثلاثاء 25 أغسطس 2020 - 5:30 مساءً
أسفي كود
تقارير رياضيةزوومفي الواجهة
كورونا تواصل التمدد..شباب بنكرير يعلن عن 10 إصابات في صفوفه

أعلن فريق شباب بنكرير، اليوم الثلاثاء، عن ارتفاع حصيلة الإصابات بفيروس كورونا إلى 10 أفراد بصفوفه، بعد أن كانت المسحة الطبية الأخيرة إيجابية بالنسبة للاعب واحد، قبل مباراة شباب الريف الحسيمي، برسم الجولة 27 من منافسات القسم الوطني الثاني.

وأوضح فريق شباب بنكرير في بلاغ له، أن الإصابات بالفيروس ارتفعت إلى 9 لاعبين وعضو بالطاقم الإداري، ليتم فرض العزل الصحي على جميع أفراد النادي، في انتظار إجراء مسحات طبية جديدة بالأسبوع المقبل.

وكان فريق شباب بنكرير قد توصل بنتائج الاختبارات خلال توجه بعثته صوب مدينة الحسيمة، أول أمس الأحد، تؤكد إصابة اللاعب محمد خلدان، لتقرر الإدارة عودة الحافلة إلى أحد المراكز الخاصة بالمدينة، وإعادة إجراء المسحات الطبية، التي أكدت ارتفاع الحصيلة إلى 10 ، مع الاشباه في حالات أخرى ضمنها المدرب حفيظ عبد الصادق.

وتم الإبقاء على اللاعبين وعضو الطاقم الإداري المصابين بـ”كورونا” بأحد المراكز الخاصة في المدينة، بعد عرضهم على طاقم طبي بالمستشفى الميداني الخاص بمرضى “كوفيد 19″، في حين تم فرض عزل منزلي على باقي الأفراد الذين جائت تحاليلهم سلبية.

يشار إلى أن فيروس “كورونا” يواصل الزحف بالدوري الاحترافي، حيث أعلن الفتح الرياضي بدوره قبل ساعات فقط عن تسجيل 13 حالة إيجابية في صفوفه، ساعات قبل مباراة كان من المرتقب أن تجمعه بأولمبيك اسفي، بملعب مولاي الحسن بالرباط.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الأخبار العاجلة