عاجل وحصري: أحكام صادمة في حق أبطال حشيش البدوزة وعلى رأسهم مول الوطيل

أسفي كود6 أكتوبر 2020آخر تحديث : الثلاثاء 6 أكتوبر 2020 - 7:40 مساءً
أسفي كود
زوومفي الواجهة
عاجل وحصري: أحكام صادمة في حق أبطال حشيش البدوزة وعلى رأسهم مول الوطيل

أنهت هيئة قضائية جنحية تلبسية بمحكمة الاستئناف بآسفي قبل قليل اصدار أحكامها في قضية خمس أطنان من مخدر الشيرا والتي حجزت بمنطقة جماعة البدوزة.

وقضى الحكم بادانة صاجب الفندق (م.ك) بعشر سنوات سجنا نافذا، وهو الحكم أيضا الذي صدر في حق (م.م) وغرامة 500.000 درهم .

وبالنسبة للمتهمين (ع.ب) و(م.ب) قريب صاحب الفندق والمتهم (ر.لو) فقد حكمت الهيئة القضائية   بعدم ادانة المتهمين المذكورين من اجل جنح مسك المخدرات ونقلها ومحاولة تصديرها واتجار فيها والحكم ببراءتهم منها وبادانتهم من اجل جنحة المشاركة في مسك المخدرات والحكم على كل واحد منهم بسنتين حبسا نافذا وغرامة نافذة 5000 درهم  واتلاف المخدرات المحجوزة وبمصادرة الزورق المطاطي وكدا محركي الدفع نوع يامها ومضختين للنفخ وكذا السيارة من نوع داسيا 54أ 27693 ووثائقها وكذا الهواتف النقالة المحجوزة من المتهمين لفائدة ادارة الاملاك المخزنية والمبلغ المالي المحجوز من المتهم (م.م) لفائدة خ ع. وبحرمانهم جميعا من الحقوق الوطنية المنصوص عليها في الفصل 26 منالقانون الجنائي والمنع من الاقامة في دائرة نفوذ محكمة الاستئناف باسفي بعد الافراج عنهم لمدة عشر سنوات وباغلاق الوحدة الفندقية الخاصة بالمتهم (م.ك)نهائيا وبارجاع باقي المحجوزات لمن له الحق فيها.

وفيالدعوى المدنية التابعة قبولها شكلا موضوعا وباداء المتهمين المدانين تضامنا لفائدة ادارة الجمارك والضرائب غير المباشرة دعيرة مالية قدرها 138121992.00 درهم .

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الأخبار العاجلة