ابتدائية آسفي تنصف رئيس جماعة بوكَدرة في قضية المخدرات وتدين حارس الضيعة السابق

أسفي كود28 نوفمبر 2020آخر تحديث : السبت 28 نوفمبر 2020 - 12:48 مساءً
أسفي كود
زوومفي الواجهة
ابتدائية آسفي تنصف رئيس جماعة بوكَدرة في قضية المخدرات وتدين حارس الضيعة السابق

أنصفت هيئة قضائية بالمحكمة الابتدائية بآسفي، والى جانب التحقيقات المعمقة التي أجرت عناصر الدرك الملكي بآسفي، عبد الجليل نفضال رئيس الجماعة الترابية بوكدرة من شبهة المخدرات، والتي كان حارس سابق بضيعته قد حاول الزج به فيها.

وأدانت الهيئة القضائية الجنحية التلبسية، مساء امس الجمعة، المتهم الرئيسي (م.س) بسنة والنصف السنة حبسا نافدا و غرامة 5000 درهم، في وقت اعتبر فيه عبد الجليل نفضال رئيس الجماعة الترابية بوكدرة مصرحا فقط في القضية، وعدم وجود ما يدينه.

وكان المتهم الذي أوقفته عناصر الدرك الملكي بحر الأسبوع الجاري، وبحوزته كمية من مخدر الشيرا قد حاول الزج برئيس جماعة بوكدرة في القضية، وتصريحه أن المخدرات المحجوزة بحوزته تحصل عليها من داخل ضيعة فلاحية في ملكية رئيس جماعة بوكدرة.

التحريات المعمقة التي أجرت عناصر الدرك الملكي، وتفتيش الضيعة بواسطة الكلاب المدربة، دحص الاتهامات المذكورة، والتي كشفت أكثر من مصادر أنها تبقى مرتبطة بتصفية حسابات، وقد تكون بإيعاز من جهات مرتبطة بحسابات انتخابية فقط، لم تتمكن التحقيقات المذكورة من فك طلاميسها.

وكان المتهم، والذي يشغل حارسا بالضيعة الفلاحية لرئيس جماعة بوكدرة، قد طرد من مهمة الحراسة قبل أشهر بعد كشف سرقته عددا من حاجيات الضيعة وتورطه في ممارسات غير قانونية.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الأخبار العاجلة