في مباراة عرفت تضييع ضربتي جزاء.. أولمبيك آسفي ينتصر على الوداد بهدفين لهدف

أسفي كود12 ديسمبر 2020آخر تحديث : السبت 12 ديسمبر 2020 - 7:01 مساءً
أسفي كود
تقارير رياضيةفي الواجهة
في مباراة عرفت تضييع ضربتي جزاء.. أولمبيك آسفي ينتصر على الوداد بهدفين لهدف

حقق فريق أولمبيك آسفي فوزا مهما حين أسقط في قلب ملعب المسيرة  فريق الوداد البيضاوي بهدفين مقابل واحد،  في المواجهة التي تدخل في إطار الجولة الثالثة من البطولة الاحترافية “إنوي” – القسم الأول.

وفي الدقيقة الـ20 نجح صلاح الدين بن يشو، جناح أولمبيك آسفي في كسب حواره الثنائي مع يحيى عطية الله، ظهير الوداد الأيسر، ليسدد كرة اصطدمت بالمدافع أشرف داري.

وحامت الخطورة حول مرمى التكناوتي في الدقيقة الـ25، بعد رأسية من المدافع البرازيلي كلاوديو تصدى لها حامي عرين الوداد على مناسبتين.

ونجح “القرش المسفيوي” في زيارة مرمى الوداد في الدقيقة الـ26، حين نجح كاسي مارسيال الذي دخل بديلا للمصاب حمزة خابا في استغلال تمريرة وليد الصبار، واضعا الكرة في شباك التكناوتي الذي فشل في إبعاد تسديدة اللاعب الإيفواري.

وفشل كاسي مارسيال في التوقيع على الثنائية في ظرف دقيقتين حين تحصل على ضربة جزاء، سددها فوق الخشبات الثلاث للحارس التكناوتي.

وتحركت الماكينات الحمراء بعدها بحثا عن هدف التعديل، وكاد أن يتأتى لها ذلك عن طريق زهير المترجي الذي فشل في وضع الكرة في الشباك بعد تألق بيساك في إبعاد تسديدته للزاوية.

وأفصح البنزرتي عن نواياه في الشوط الثاني، حين دفع بورقتي الليبي مؤيد اللافي والتنزاني سايمون مسوفا، قصد ضخ دماء جديدة في الخط الأمامي للوداد، ومحاولة إعادة الكفة لنصابها.

وسارت رياح أولمبيك آسفي بما لا تشتهيه الكتيبة الحمراء، حين أشهر الحكم رضوان جيد بطاقة حمراء مباشرة في وجه أشرف داري في الدقيقة الـ50 بعد عرقلته لبن يشو، الذي كان متجها نحو انفراد حقيقي أمام التكناوتي.

وبعد خمس دقائق من طرد داري (الدقيقة الـ55)، تمكن الوداد من العودة في النتيجة بواسطة ضربة رأسية من لاعبه البديل اللافي، الذي استغل كرة عرضية من يحيى جبران.

وتوغل العربي الناجي في الجانب الأيمن للملعب، ممررا كرة “ميلمترية” للمهدي زايا الذي نجح في هزيمة التكناوتي بتسديدة “قوية” ركنت في الجانب الأيمن للمرمى، معلنا عن تقدم المضيف بهدفين مقابل واحد.

وتجرع المسفيوين من نفس الكأس التي تذوقها الوداد، حين أشهر حكم المباراة رضوان جيد البطاقة الحمراء بشكل مباشر في وجه أمين العطوشي، الذي أبعد الكرة بيده وسط مربع العمليات بعد خطأ في الإبعاد من الحارس بيساك.

وأعلن جيد عن ضربة جزاء في الدقيقة الـ87 عقب مراجعته للقطة العطوشي عبر تقنية الفار، انبرى لها الكعبي، الذي كرر سيناريو كاسي ماتياس بتسديده الكرة خارج إطار المرمى.

وشن الوداد ضغطا كبيرا على مضيفه في باقي الدقائق، من أجل العودة في النتيجة. لكن دون جدوى، لتنتهي المباراة بتحقيق أولمبيك آسفي لفوزه الثاني هذا الموسم، وتجرع الفريق الأحمر لهزيمته الأولى هذا الموسم.

aGE7ewm - أسفي كود | safigoud.com
0yiEVhG - أسفي كود | safigoud.com

 

PVlH2hg - أسفي كود | safigoud.com

 

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الأخبار العاجلة