الدرك الملكي بآسفي يحقق مع رئيس جماعة خط أزكان في قضية علاقة مشبوهة مع تاجر مخدرات وشيك بنكي بقيمة 10 ملايين

أسفي كود23 يناير 2021آخر تحديث : السبت 23 يناير 2021 - 7:50 مساءً
أسفي كود
زوومفي الواجهة
الدرك الملكي بآسفي يحقق مع رئيس جماعة خط أزكان في قضية علاقة مشبوهة مع تاجر مخدرات وشيك بنكي بقيمة 10 ملايين

فجر عبد الصمد الهردي رئيس الجماعة الترابية خط ازكان فضيحة كبرى، بعد أن خضع للاستنطاق قبل يومين وطيلة ساعات عدة للتحقيق بالقيادة الاقليمية للدرك الملكي بآسفي في قضية نصب واحتيال واصدار شيك بدون رصيد بقيمة 10 ملايين سنتيم .

وفجرت شكاية زوجة تاجر مخدرات وأقراص مهلوسة بسبت جزولة، معطيات صادمة حول علاقة رئيس جماعة خط ازكان بزوجها المعتقل والمدان بأربع سنوات سجنا نافذا.

وتشير معطيات دقيقة حصلت عليها “آسفي كود”، أن زوجة تاجر المخدرات، كشفت عن وجود علاقة صداقة تربط رئيس جماعة خط ازكان بزوجها، وأن كان قد وعده بالتدخل من أجل تخليصه من امكانية اصدار حكم قضائي طويل المدة في حقه.

وبحسب المعطيات ذاتها، فقد مكنت نزاهة القضاء والتحقيقات المعمقة لعناصر الدرك الملكي بآسفي، من متابعة تاجر المخدرات والحكم عليه بعقوبة حبسية كبيرة، أربكت مخططات رئيس جماعة خط أزكان على حد تأكيد زوجة تاجر المخدرات، والتي شددت في شكايتها أن رئيس جماعة خط أزكان تنصل من وعوده رغم تسلمه مبلغ 10 ملايين سنتيم وتسليمه شيك بنكي ضمانة لها مقابل المبلغ المالي المذكور.

وأجرت عناصر مركز الأبحاث للدرك الملكي بآسفي، مواجهة بين زوجة تاجر المخدرات ورئيس جماعة خط أزكان، والذي تعلل بفقدان الشيك البنكي، وأن لاعلاقة له بالموضوع.

تشبث المشتكية بروايتها وبشكايتها، من المنتظر أن يفجر حقائق صادةمة حول القضية، التي يأتي تفجرها مع اقتراب الاستحقاقات الانتخابية، في وقت من المنتظر احالة رئيس جماعة خط ازكان على أنظار وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بآسفي بداية ألسبوع المقبل.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الأخبار العاجلة