شارع الرباط بآسفي يتنفس الصعداء الأربعاء القادم وتجار يطالبون باعادة حركة مرور السيارات منه

أسفي كود24 يناير 2021آخر تحديث : الأحد 24 يناير 2021 - 2:32 مساءً
أسفي كود
زوومفي الواجهة
شارع الرباط بآسفي يتنفس الصعداء الأربعاء القادم وتجار يطالبون باعادة حركة مرور السيارات منه

من المنتظر أن تعمل السلطات المحلية بآسفي، الأربعاء القادم على ترحيل الباعة الجائلين بشارع الرباط الأربعاء القادم نحو السوق النموذجي بمنطقة مفتاح الخير بآسفي، بعد نجاحها في تنظيم قرعة لاعادة ايوائهم بالسوق النموذجي المذكور.

وتأتي العملية تتويجا لمجهود قاده العامل الحسين شينان من أجل تنظيم حركة الباعة الجئلين بمختلف أحياء المدينة، داخل أسواق نموذجية، وبعد أن كانت العملية قد انطلقت من خلال سوق البركة بحي الكورس بآسفي.

الخطابات الدائمة والمستمرة للعامل شينان، من أجل تنظيم الباعة الجائلين والحفاظ على حقهم في البحث عن لقمة العيش بشكل يحفظ كرامتهم، يكرس بعدا اجتماعيا ما فتئ شينان يدعو الى تكريسه، مع تجسيد دعم مختلف المبادرات التي ترمي انجاح العملية بشكل سلس.

اخلال شارهع الرباط من الباعة الجائلين بعد سنوات طويلة من الاحتلال، يشكل نجاحا كبيرا، ويأنتي ليضفي صورة أخرى عن شارع الرباط ، الذي يشكل القلب التجاري للمدينة.

وبدورهم ومع انخراطهم مع العملية التي تروم اعادة الحياة الى شارع الرباط، دعا تجار الحي الى اعادة التوهج اليه، والسماح مجددا بعودة حركة مرور السيارات منه عبر اتجاه واحد، مما سيزيد من حركة تجارة أرباب المحلات التجارية المتواجدة هناك، والمساهمة في وضع قطيعة مع أي صور قد تعيد احتلاله مجددا من طرف الباعة الجائلين.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الأخبار العاجلة