الدرك الملكي بآسفي يسقط عصابة سرقة الأسلاك النحاسية الخاصة بشبكتي الهاتف والأنترنت

أسفي كود8 فبراير 2021آخر تحديث : الإثنين 8 فبراير 2021 - 7:50 مساءً
أسفي كود
زوومفي الواجهة
الدرك الملكي بآسفي يسقط عصابة سرقة الأسلاك النحاسية الخاصة بشبكتي الهاتف والأنترنت

ضمن عملياتها الاستباقية النوعية، وضمن خطتها المرتبطة بالتصدي للخارجين عن القانون، أسفرت مجهودات عناصر الدرك الملكي بآسفي، وفي عملية نوعية من تفكيك أفراد شبكة لسرقة الأسلاك النحاسية الخاصة بشبكتي الهاتف والأنترنت.

وتشير معطيات حصلت عليها “آسفي كود”، أن تحريات عمقة للدرك الملكي بآسفي، وبعد اخبارية تتعلق بسرقة أسلاك هاتفية باحدى الجماعات الترابية باقليم آسفي، أدت الى نصبت كمين محكم تمكنت خلاله من رصد سيارة رباعية الدفع يمتطيها متورطون في السرقة.

وبحسب المعطيات نفسها، فقد أدت التحقيقات المعمقة مع سائق سيارة الدفع الرباعي والذي جرى اعتقاله بمدخل مدينة الشماعية، الى الكشف عن هوية شركائه، والذين وصل عددهم الى خمسة متهمين.

وتشير المعطيات نفسها، الى أن التحقيقات، كشفت النقاب عن تورط المعتقلين في عدد من عمليات التخريب الواسعة لشبكة الهاتف والأنترنت بكل من اقليمي آسفي واليوسفية وسيدي بنور والجديدة.

ومن المنتظر أن تقود تحقيقات الدرك الملكي بآسفي، الى كشف النقاب عن متهمين آخرين متورطين في عمليات السرقة والتخريب، ومتهمين آخرين يتكفلون بشراء الأسلاك النحاسية المسروقة، في وقت جرى فيه احالة المتهمين المعتقلين أمام أنظار النيابة العامة المختصة.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الأخبار العاجلة