ايداع أربعة متهمين سجن آسفي بتهم تزوير خاتم طبيب بحي الكورس بآسفي وتزييف وصفات طبية لشراء القرقوبي

أسفي كود21 مارس 2021آخر تحديث : الأحد 21 مارس 2021 - 6:17 مساءً
أسفي كود
زوومفي الواجهة
ايداع أربعة متهمين سجن آسفي بتهم تزوير خاتم طبيب بحي الكورس بآسفي وتزييف وصفات طبية لشراء القرقوبي

أمر الوكيل العام بمحكمة الاستئناف بآسفي، أول أمس الجمعة ايداع أربعة متهمين السجن المدني لآسفي، على خلفية متابعتهم بتزوير خاتم طبيب بحي الكورس بآسفي، واستعماله في تزييف وصفات طبية لشراء حبوب الهلوسة.

وكانت عناصر الشرطة القضائية للأمن الإقليمي، قد فككت الثلاثاء الماضي، عصابة إجرامية مكونة من أربعة أشخاص تتراوح أعمارهم ما بين 30 و33 سنة، للاشتباه في ارتكابهم جنايات وجنحا تتعلق بتزوير أوراق رسمية وصناعة الأختام وتزوير أختام أطباء بآسفي، فضلا عن ترويجهم للمخدرات والمؤثرات العقلية وأقراص الهلوسة.

المشتبه فيهم زوروا وصفات طبية لاقتناء أدوية طبية مخدرة وترويجها، قبل أن تمكن الأبحاث والتحريات المنجزة في هذه القضية من تحديد هوياتهم وإيقافهم، حيث تم ضبط اثنين منهم متلبسين بحيازة وترويج 250 قرصا طبيا مخدرا.
وفور اعتقال المشتبه فيهما، تم الانتقال رفقتهما من قبل مجموعة الأبحاث الجنائية، إلى منزل أحدهما، إذ جرى تفتيشه، ليتم حجز وحدتين مركزيتين لحواسيب وآلة للنسخ والطبع وجهاز لصناعة الأختام، علاوة على 541 وصفة طبية وثلاثة أختام في اسم أحد الأطباء، بالإضافة لمبلغ مالي يشتبه في أنه من عائدات هذا النشاط الإجرامي. وأثناء الاستماع إلى المتهمين الموقفين، دلا على عنصرين آخرين ضمن شبكتهما واللذين تم اعتقالهما هما الآخران، بعد كمين نصبته لهما الشرطة. وتم وضع الموقوفين رهن الحراسة النظرية، من أجل الاستماع إليهما، وإيقاف كل من له صلة بأفراد هذه الشبكة الإجرامية.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الأخبار العاجلة