جمعية المستقبل للتنمية البشرية بآسفي تنظم نشاطا تربويا ترفيهيا برحاب مدرسة الفقيه السرغيني

أسفي كود10 فبراير 2022آخر تحديث : الخميس 10 فبراير 2022 - 9:22 مساءً
أسفي كود
في الواجهة
جمعية المستقبل للتنمية البشرية بآسفي تنظم نشاطا تربويا ترفيهيا برحاب مدرسة الفقيه السرغيني

بمناسبة ختام الدورة الأولى من السنة الدراسية الحالية 2021/2022، وتفعيلا للشراكة التربوية التي أبرمتها الجمعية ومدرسة الفقيه السرغيني بمديرية آسفي نظمت جمعية المستقبل للتنمية البشرية نشاطا احتفاليا وترفيهيا تتويجا للمجهودات الجبارة التي بذلها تلاميذ المؤسسة في الحصول على نتائج جد مشرفة وتثمينا للعمل الدؤوب  الذي بذلته الأطر الإدارية والتربوية في التأطير الفعال والتوجيه  البناء للتلاميذ رغم الصعوبات النفسية التي واجهوها في زمن كورونا، إذ رفعوا التحدي لتجاوز مختلف التعثرات التي تراكمت نتيجة التوقيف الاضطراري للدراسة في الموسمين السابقين.

وتمثل هذا النشاط في صبيحة ترفيهية نظمت بفضاء المؤسسة المذكورة يوم السبت 05 فبراير 2022 انطلاقا من الساعة العاشرة صباحا، وافتتحت السيدة مديرة المؤسسة النشاط بكلمة عبرت فيها عن شكرها للعمل الجاد الذي أبان عنه أطر الجمعية، وثمنت الشراكة التربوية التي تجمعهما آملة في الاستمرارية بما يعود نفعا على الناشئة.  وتخلل هذا النشاط عزف مجموعة من الأناشيد التربوية وتنظيم مسابقة ثقافية إذكاء للمنافسة بين المتعلمين، وشهدت الصبيحة أيضا تنشيطا بهلوانيا لفرقة محترفة.

وفي ختام هذه الصبيحة التربوية الرائعة تم توزيع العديد من الجوائز التحفيزية على المتعلمين ومنحهم شواهد تقديرية تتويجا لمسارهم المتفوق دراسيا. واختتم رئيس الجمعية السيد بوشعيب بن حميدة هذا النشاط موجها عبارات الشكر والتقدير لكل أعضاء الطاقم التربوي والإداري لمؤسسة الفقيه السرغيني بحي أموني الذين ساهموا من قريب أو بعيد في إنجاح هذه الصبيحة التربية ضاربا لهم موعدا مع أنشطة أخرى جديدة في القريب العاجل.

 

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الأخبار العاجلة