الحقوقي الواثيق في رسالة مفتوحة الى مدير أوسيبي: واش ماشي عار تجيبو شركة لا تعترف بسيادة المغرب على صحراءه

أسفي كود7 مارس 2022آخر تحديث : الإثنين 7 مارس 2022 - 8:33 مساءً
أسفي كود
زوومفي الواجهة
الحقوقي الواثيق في رسالة مفتوحة الى مدير أوسيبي: واش ماشي عار تجيبو شركة لا تعترف بسيادة المغرب على صحراءه
إلى السيد أحمد اصويلحي مدير المكتب الشريف للفوسفاط موقع آسفي .
تحية و بعد ،
كنت كتبت تدوينة قبل أيام تناولت فيها مضمون فيديو متداول لكم تتحدثون فيه بأغلظ الأيمان عن أولوية التشغيل لكفاءات المدينة وشركاتها المحلية… وتمنيت أنذاك أن تتوفق في ذلك … وألا يأتي يوم ، فيه يصيح الديّيك معلِنا بأن الصباح قد لاح.
السيد المدير المحترم ، كما هو معلوم لدى جنابكم ، تقوم شركة اوطوتيك الألمانية الاصل بإنجاز مشروع تابع للمجمع الشريف للفوسفاط بآسفي، حيث يهدف هذا المشروع إلى بناء إحدى الوحدات الإنتاجية الجديدة…. و أكيد أن بناء مثل هذا المشروع يحتاج الى يد عاملة وامكانيات تقنية ، أجزم أن الشركات المحلية بحكم قربها و احتكاكها بالمجمع الشريف للفوسفاط بآسفي قد راكمت فيها تجربة لا يستهان بها…
السؤال المحوري الأول : هل شركة اوطوتيك تعمل على استبعاد الشركات المحلية واستقطاب الشركات الأجنبية عن المدينة بمباركة إدارة المجمع الشريف للفوسفاط بآسفي ؟ و ما حقيقة استبعاد إحدى الشركات المحلية الواعدة والتي تعمل بجدية، وذات كفاءات محلية عالية في تدبير الموارد البشرية، واستبدالها بشركة من خارج المدينة ، في ضرب صارخ لمسؤولية المجمع الاجتماعية تجاه الشركات المحلية والساكنة وإغفاله لمساهمته في النشاط الاقتصادي والاجتماعي عبر دعم الشركات المحلية؟؟؟؟؟!!!!!!
السؤال المحوري الثاني : هل الجنسية الجزائرية والتي يحملها كل من مسؤول شركة اوطوتيك و مسؤولة الشركة المفوض لها كانت هي الأخرى سببا وجيها في إقصاء الشركة المحلية ؟
اخيرا ، أليس من العار أن تقوم إدارة المجمع الشريف للفوسفاط بآسفي بالسماح لشركة اوطوتيك بجلب شركة لا تعترف بسيادة المغرب على صحراءه من خلال بتر الصحراء المغربية من خريطة العالم في الموقع الالكتروني لهذه الشركة.
275383224 5280517338659161 3086929188487425141 n - أسفي كود | safigoud.com

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الأخبار العاجلة