“آسفي كَود” تقربكم من كريم قسي الوالي الجديد لجهة مراكش آسفي، وعادل الملكي وبوعبيد الكَراب عاملي الصويرة وشيشاوة

أسفي كود24 أغسطس 2018آخر تحديث : الجمعة 24 أغسطس 2018 - 7:56 مساءً
أسفي كود
في الواجهة
“آسفي كَود” تقربكم من كريم قسي الوالي الجديد لجهة مراكش آسفي، وعادل الملكي وبوعبيد الكَراب عاملي الصويرة وشيشاوة

نبذة عن السيد كريم قسي لحلو والي جهة مراكش آسفي، عاملا لعمالة مراكش
ولد السيد كريم قسي لحلو، الذي عينه صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله، واليا لجهة مراكش- آسفي وعاملا على عمالة مراكش، بإقليم الخميسات في 02 يوليوز 1968، وهو حاصل على دبلوم مهندس دولة من المدرسة الوطنية العليا للميكانيك والميكروتكنيك ببزونسون بفرنسا.
وبدأ السيد كريم قسي لحلو مساره المهني كمهندس دولة بوزارة الصناعة والتجارة والطاقة والمعادن سنة 1995، قبل أن يعين بتاريخ 28 ماي 2002، مديرا للمركز الجهوي للاستثمار لجهة سوس- ماسة- درعة.
وقد حظي السيد كريم قسي لحلو، بتاريخ 02 أكتوبر 2006، بالثقة المولوية السامية، حيث عينه صاحب الجلالة الملك محمد السادس، حفظه الله، عاملا على إقليم إفران، ثم عاملا ملحقا بالإدارة المركزية لوزارة الداخلية، حيث كلف بمؤسسة الحسن الثاني للأعمال الإجتماعية لرجال السلطة ابتداء من شهر نونبر من سنة 2010. وهو المنصب الذي ظل يشغله إلى أن حظي مجددا بالثقة الغالية لجلالة الملك فعينه جلالته عاملا على عمالة مقاطعات الدارالبيضاء- أنفا بتاريخ 10 ماي 2012.
بعد ذلك، عين السيد قسي الحلو عاملا، مديرا للشؤون العامة بوزارة الداخلية بتاريخ 6 فبراير 2016
والسيد كريم قسي لحلو متزوج وأب لثلاثة أبناء.
استهل السيد عادل الملكي، الذي عينه صاحب الجلالة الملك محمد السادس عاملا على إقليم الصويرة، مساره المهني بالمكتب المغربي للملكية الصناعية والتجارية سنة 1993 حيث تقلد به عدة مهام كمهندس للصناعات الكيماوية ورئيس مصلحة السجل المركزي للتجارة.

نبذة عن السيد عادل الملكي عامل إقليم الصويرة

وشغل السيد عادل الملكي، خريج المدرسة المحمدية للمهندسين، خلال الفترة الممتدة ما بين مارس 1998 وأكتوبر 2000، منصب رئيس قسم الدراسات التجارية بوزارة الصناعة والتجارة، قبل أ يتم تعيينه في سنة 2000 رئيسا لقسم المعلومات والاتصال، وهو المنصب الذي ظل يشغله الى أن عين سنة 2008 مديرا عاما للمكتب المغربي للملكية الصناعية والتجارية.

وحظي السيد عادل الملكي بثقة جلالة الملك محمد السادس حيث عينه جلالته عاملا على إقليم الصويرة بتاريخ 20 غشت 2018

نبذة عن السيد بوعبيد الكراب عامل إقليم شيشاوة

ولد السيد بوعبيد الكراب، الذي عينه صاحب الجلالة الملك محمد السادس عاملا على إقليم شيشاوة، سنة 1966 بمدينة الجديدة. وعين السيد بوعبيد الكراب، وهو حاصل على الإجازة في القانون العام وشهادة الدراسات العليا، وخريج المعهد الملكي للإدارة الترابية بالقنيطرة، بعد تخرجه من المعهد الملكي للإدارة الترابية سنة 1995، قائدا بإقليم العيون، قبل أن تتم ترقيته سنة 2001 إلى منصب رئيس منطقة حضرية بنفس الإقليم، لينتقل بعد ذلك وبنفس الصفة إلى عمالة وجدة-أنجاد سنة 2006، ثم إلى عمالة مراكش سنة 2011.

وشغل السيد بوعبيد الكراب منصب كاتب عام لإقليم العيون منذ يناير 2014 وهي المهام التي ظل يزاولها إلى أن حظي بثقة جلالة الملك محمد السادس حيث عينه جلالته، بتاريخ 20 غشت 2018، عاملا على إقليم شيشاوة.

والسيد بوعبيد الكراب متزوج وله ثلاثة أبناء

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الأخبار العاجلة