تطوعت لتربية وتعليم ابنتيه بعد وفاة زوجته…مجرم يذبح منقبة بآسفي قبل انقاذها من موت محقق

أسفي كود3 سبتمبر 2022آخر تحديث : السبت 3 سبتمبر 2022 - 2:18 مساءً
أسفي كود
زوومفي الواجهةناس الخير
تطوعت لتربية وتعليم ابنتيه بعد وفاة زوجته…مجرم يذبح منقبة بآسفي قبل انقاذها من موت محقق

أحال الوكيل العام بمحكمة الاستئناف بآسفي، على غرفة الجنايات بداية الأسبوع الجاري، متهما أربعينيا بمحاولة القتل العمد، بعد أن قام بذبح منقبة كانت قد تطوعت لتربية وتعليم ابنتيه بعد وفاة زوجته.

وكشفت مصادر عليمة أن سيدة متزوجة منقبة وذات خلق كبير، كانت قد اطلعت من طرف احدى معارفها على الوضعية المزرية لابنتين توفيت والدتهما، قبل أن تتدخل لدى والدهما من أجل الموافقة على نقلهما للسكن معها بآسفي والتكفل برعايتهما وتعليمهما، الأمر الذي وافق عليه والدهما.

وأوردت ذات المصادر، أن والد الطفلتين والذي يبدو أنه يعاني من اضطرابات نفسية،  قام بزيارتهما بمنزل مربيتهما، وحاول المبيت رفقتهما الأمر الذي رفضته ربة البيت في ظل تواجد زوجها بالعمل بأعالي البحار، الأمر الذي لم يستسغه الجاني، والذي سارع وفي غفلة من الضحية الى توجيه طعنات لها على مستوى الوجه والرأس وقام بذبحها من الوريد الى الوريد، في لحظات كانت فيها صرخاتها قد امتدت الى خارج المنزل.

المعطيات ذاتها، كشفت أن الضحية شرعت في ترديد الشهادة، الأمر الذي أربك الجاني وجعله يتوقف عن توجيه المزيد من الطعنات لها.

ووفق المصادر نفسها، فقد حلت بموقع الحادق عناصر من المصلحة الولائية للشرطة القضائية، والتي عمدت الى تكسير باب المنزل، قبل توقيف الجاني، والذي أكد ضمن التحقيقات التمهيدية معه أنه كان عازم على قتل والدته وبعض أقاربه، لأسباب لم يكشف عنها، في وقت لم يكشف فيه ‘ن أي سبب مقنع قد يجعله يقدم على محاولة قتل

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الأخبار العاجلة