الجمعية الوطنية لقدماء المحاربين بمراكش تحتفي بالذكرى 47 للمسيرة الخضراء المظفرة

أسفي كود7 نوفمبر 2022آخر تحديث : الإثنين 7 نوفمبر 2022 - 9:12 مساءً
أسفي كود
زوومفي الواجهة
الجمعية الوطنية لقدماء المحاربين بمراكش تحتفي بالذكرى 47 للمسيرة الخضراء المظفرة

نظم الفرع المحلي للجمعية الوطنية لقدماء المحاربين بالداوديات مراكش، حفلا احتفى من خلاله بالذكرى 47 للمسيرة الخضراء المظفرة.

وشكل الحفل مناسبة استحضر خلالها هذا الحدث التاريخي الذي يعتبر معلمة تاريخية مشرقة ووازنة في مسار الكفاح الوطني من أجل استكمال الاستقلال الوطني وتحقيق الوحدة الترابية والدفاع عن مقدسات البلاد وثوابتها.

وأجمعت كلمات بالمناسبة على التأكيد على كون هذه اللحظات الغامرة بمشاعر الحماس الوطني الفياض وأجواء الإحتفاء بالذكرى 47 للمسيرة الخضراء المظفرة، تشكل مناسبة لتجديد الولاء والاخلاص للعرش العلوي المجيد، مؤكدين على التعبئة الشاملة تحت القيادة الحكيمة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله، من أجل الدفاع عن وحدتنا الترابية، وتثبيت السيادة الوطنية على أقاليمنا الصحراوية المسترجعة.

وأعرب المشاركون في هذا الحفل عن دعمهم اللامشروط للمبادرة المغربية القاضية بمنح حكم ذاتي موسع لهذه الأقاليم في ظل السيادة الوطنية، باعتبار هذا المشروع ينسجم مع الشرعية الدولية ويلقى المساندة من طرف المنتظم الأممي وفي المحافل الدولية.

وشجب الفرع المحلي للجمعية الوطنية لقدماء المحاربين بالداوديات مراكش مناورات حكام الجزائر الذين يتمادون منذ أزيد من أربعة عقود في التصعيد من مواقفهم العدائية تجاه الوحدة الترابية لبلادنا والوقوف حجر عثرة في وجه تطلعات وطموح الشعوب المغاربية في تحقيق التكامل الاقتصادي وبلوغ الوحدة المنشودة تحت شعار: الله الوطن الملك

1 1 - أسفي كود | safigoud.com2 1 - أسفي كود | safigoud.com

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الأخبار العاجلة