اليوسفية..سنة حبسا نافذا لمتهمة بالخيانة الزوجية وثمانية أشهر حبسا نافذا لعشاقها الأربعة

أسفي كود8 ديسمبر 2022آخر تحديث : الخميس 8 ديسمبر 2022 - 2:15 مساءً
أسفي كود
زوومفي الواجهة
اليوسفية..سنة حبسا نافذا لمتهمة بالخيانة الزوجية وثمانية أشهر حبسا نافذا لعشاقها الأربعة

أدانت الغرفة الجنحية التلبسية بالمحكمة الإبتدائية باليوسفية برئاسة الأستاذ يونس الرحالي، متهمة من أجل الخيانة الزوجية وإعطاء القدوة السيئة للأطفال من ناحية الأخلاق، بسنة حبسا نافذا.

كما أدانت عشاقها الأربعة  بثمانية أشهر حبسا نافذا لكل واحد منهم، وأدائهم لفائدة المطالب بالحق المدني تعويض مدني قدره 20000 درهم.

وقائع القضية، انطلقت حين تقدم زوج المشتكى بها القاطن بدوار القلالدة جماعة وقيادة أجدور إلى مركز الدرك الملكي بالشماعية، من أجل شكاية الخيانة الزوجية، التي تعرض لها من طرف زوجته ومن أربعة متهمين بنفس الدوار.

الزوج المشتكي، صرح في محضر قانوني انه متزوج من المعنية منذ 12 سنة خلت، ورزق منها بإبنين، كما تقطن برفقته والدته الطاعنة في السن، ويشتغل في مجال البناء بالدار البيضاء، وعند عودته إلى محل سكناه أخبر من طرف جارته ان زوجها يربط علاقة غير شرعية مع زوجته، وأنها سبق وأن شاهدتهما يتبادلان أطراف الحديث، وبقيت في حيرة من أمرها، حتى تأكدت من ذلك من طرف ساكنة الدوار، وان زوجته تربط علاقة مع متهمين آخرين.

الزوج، استفسر زوجته فاعترفت بالمنسوب إليها، وهو ما أكدته في محضر الضابطة القضائية، مضيفة أنها تعرفت على المتهم الأول سنة 2014 وربطت معه علاقة غير شرعية ، وأصبح يتردد على منزلها ويمارسان الجنس على فراش الزوجية، نظرا للفراغ الذي كانت تحس به، مقابل مبالغ مالية تتراوح بين 20 و100 درهم، لتتعرف فيما بعد على المتهمين الآخرين، والذين كانوا بدورهم يترددون على منزلها الأسري، مقابل مبالغ مالية وهدايا.

المتهمون، حين البحث معهم اعترفوا بالمنسوب إليهم، حيث تم وضعهم تحت تدابير الحراسة النظرية.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الأخبار العاجلة