والد الطفلة ابتسام واللي تقال انها تختطفات بمنطقة سيدي بوزيد بآسفي رجع في كلامو وحكا قصة جديدة..شكون نصدقوا؟ + فيديو

أسفي كود9 سبتمبر 2018آخر تحديث : الأحد 9 سبتمبر 2018 - 1:14 مساءً
أسفي كود
في الواجهة
والد الطفلة ابتسام واللي تقال انها تختطفات بمنطقة سيدي بوزيد بآسفي رجع في كلامو وحكا قصة جديدة..شكون نصدقوا؟ + فيديو

بعد الضجة الإعلامية التي أثيرت حول اختطاف فتاة قاصر في الوقت الذي كانت تنتظر فيه قدوم حافلتها المدرسية، كشف والد الفتاة معطيات جديدة عن هذا الموضوع.

وقال والد الفتاة، إن ابنته عادت إلى المنزل في نفس اليوم الذي اختفت فيه، موضحة أن الأمر لا يتعلق بعملية اختطاف كما تم الترويج لذلك من قبل بعض المنابر الإعلامية.

وأوضح والد الفتاة في تصريحات نقلها موقع “لوسيت أنفو”، أن ابنته ذهبت عند إحدى قريباتها، وفي المساء عادت إلى المنزل، وأن القصة التي تم الترويج لها بشبكات التواصل الاجتماعي، بكونها تعرضت لعملية اختطاف في الوقت الذي كانت تنتظر فيه قدوم حافلتها المدرسية، غير صحيح.

وكانت مواقع التواصل الاجتماعي قد نشرت صور الفتاة، وطالبت من المواطنين بإطلاق حملة واسعة، من أجل القبض على المجرمين، وإعادة الطفلة إلى حضن والديها.

وكانت تصريحات بالصوت والصورة (أنظر الفيديو المرفق)، لأحد أقارب الفتاة ابتسام وبحضور والدها، قد أكد من خلالها اختطاف الطفلة لحظة انتظارها قدوم الحافلة من أجل التوجه الى المدرسة.

كما سبق لوالدها، أن أكد في اتصال هاتفي مع “آسفي كَود”، من داخل مقر الأمن الاقليمي لآسفي، أن شخصا ما اتصل به وأكد له اختطاف الطفلة مطالبا اياه بفدية على حد تعبيره، قبل أن يشير لاحقا الى أن الفتاة ابتسام عثر عليها مساء اليوم الذي اختطفت فيه بمدينة طانطان لدى أحد أقاربها.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الأخبار العاجلة