أشنو علاقتو بمنطقة الصويرية؟..المغربي الناشئ إلياس حسني لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي

أسفي كود31 ديسمبر 2022آخر تحديث : السبت 31 ديسمبر 2022 - 8:44 مساءً
أسفي كود
تقارير رياضيةزوومفي الواجهة
أشنو علاقتو بمنطقة الصويرية؟..المغربي الناشئ إلياس حسني لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي

يتطلع المغربي الواعد إلياس حسني لاعب رديف باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم، إلى حمل قميص المنتخب الوطني في الاستحقاقات المقبلة.

وكان حسني (17 سنة) عبر عن هذه الرغبة خلال إنجازات الأسود في نهائيات كأس العالم، التي أقيمت أخيرا بقطر، عندما نشر على التويتر صورة له، مرفقة بتعليق “رقم 9 القادم لأسود الأطلس” مع صورتين للعلم المغربي، وللنار في استحضار ذكي لمقولة الناخب الوطني وليد الركركي “باغي العافية فرجلين اللاعبين”.

اللاعب إلياس حسني الذي يتكلم اللغة العربية بطلاقة، هو نجل عبد اللطيف حسني المولود والمترعرع بدوار الكراكرية بجماعة المعاشات بمنطقة الصويرية، والذي يحرص على اصطحاب نجله الياس الى المنطقة حيث يقضي هناك عطلته الصيفية.

اللاعب الواعد الياس حسني ينحدر من أسرة عريقة بمنطقة الصويرية، وهو نجل ابن عم الركراكي حسني النائب الأول لرئيس جماعات المعاشات، والذي يتمتع أيضا بسمعة طيبة ومحبوب من لدن الجميع.

يشار إلى أن كريستوف غاليتي مدرب الفريق الأول للعاصمة الفرنسية ألحق حسني بالمجموعة الأولى نظير تألقه مع الفريق الرديف، حيث استدعاه ضمن اللائحة التي حددها لخوض مباراة سراسبوغ الأربعاء الماضي برسم الجولة 16 من بطولة الليغ 1.

يذكر أن حسني سبق له أن شارك في تجمع للمنتخب الوطني المغربي لأقل من 17 سنة قبل الانصمام بعد ذلك إلى المنتخب الفرنسي.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الأخبار العاجلة