النصيري يتعملق في كأس الملك

أسفي كود5 يناير 2023آخر تحديث : الخميس 5 يناير 2023 - 9:41 صباحًا
أسفي كود
تقارير رياضيةزوومفي الواجهة
النصيري يتعملق في كأس الملك
عاد يوسف النصيري، المهاجم الدولي المغربي، للتألق، بقوة، مع فريقه إشبيلية الإسباني، إذ أحرز ثلاثة أهداف “هاتريك” خلال فوز فريقه على “ليناريس ديبورتيفو”، الأربعاء 4 يناير 2023، في مباراة جمعت الفريقين برسم دور ثمن نهائي كأس ملك إسبانيا.

يظهر أن يوسف النصيري استعاد توهجه وحاسته التهديفية مع ناديه الإسباني إشبيلية، مستفيدا من تألقه التاريخي مع المنتخب الوطني في نهائيات كأس العالم “مونديال قطر 2022″، إذ أنه قاد فريقه إلى الفوز بـ5 أهداف لـ0 على “ليناريس ديبورتيفو”، بإحرازه ثلاثة أهداف “هاتريك”.

افتتح النصيري التسجيل في الدقيقة الـ37، ثم أضاف الهدف الثاني في الدقيقة الـ40، وعاد ليضيف هدفه الثالث، والخامس لفريقه، في الدقيقة الـ74.

وتعتبر هذه المرة الثانية التي يحرز فيها النصيري “هاتريك” لفريقه، بعد الأولى أمام ضيفه “ريال سوسييداد”، يوم السبت 9 يناير 2021، برسم الجولة 18 من الدوري الإسباني الممتاز.

ويعتبر “هاتريك” النصيري في مباراة اليوم، هو الثالث له في مساره الكروي في إسبانيا، فقد سبق له أن أحرز “ثلاثية”، حين كان لاعبا لفريقه السابق “ليغانيس”، في مباراة أمام “ريال بيتيس”، أجريت في 10 فبراير 2019، برسم الجولة 23 من الدوري الاسباني الممتاز.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الأخبار العاجلة