مخلص زيزي نسيب برلماني سابق بآسفي ينتفض”راجل بنتي فورماتا تليفون ديالها قبل ما يديه للبوليس، والكلينيك دارت أنها دخلت في الساعة 14h07 في حين أن بنتي هضرت مع الوالدة ديالها في 14h25 من بيت الزوجية”

كتب: مصطفى بنسليمان

أسفي كود2 فبراير 2023آخر تحديث : الخميس 2 فبراير 2023 - 8:08 صباحًا
أسفي كود
زوومفي الواجهة
مخلص زيزي نسيب برلماني سابق بآسفي ينتفض”راجل بنتي فورماتا تليفون ديالها قبل ما يديه للبوليس، والكلينيك دارت أنها دخلت في الساعة 14h07 في حين أن بنتي هضرت مع الوالدة ديالها في 14h25 من بيت الزوجية”
مازالت تداعيات وفاة الشابة سلمى الزيزي، نجلة رجل الأعمال مخلص الزيزي، تلقي بظلالها على الساحة الآسفية والوطنية، بعد خروج والدها وتشكيكه في ظروف وملابسات وفاة ابنته، والتي كانت متزوجة قيد حياتها بنجل برلماني سابق باقليم آسفي ورئيس جماعة قروية.
خروج الأب، خلف ردود فعل متباينة، لاسيما بعد طرحه لعدد من المعطيات وتقديمه شكاية مباشرة الى رئاسة النيابة العامة، من أجل فتح تحقيق جدي في ما يرواده من شكوك حول ظروف وملابسات وفاة فلذة كبده.
الأب المكلوم، مخلص الزيزي خرج صباح اليوم الخميس، بمعطيات جديدة تزيد من طرح العشرات من الأسئلة حول ما حدث، وما سجل من تناقض مرتبط بساعة ولوج ابنته المصحة في حالة حرجة، وظروف ملابسات وفاة فقيدته داخل مصحة أكديتال الخاصة بآسفي.
ولأهمية، الخروج الجديد للسيد مخلص الزيزي نعيد ادراج النص الكامل لتدوينته فجر اليوم الخميس:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،
سبق لي ان قلت لكم لكل مقام مقال لهذا اخبركم اني انتقلت بالأمس الى مصحة اكتيدال رفقة صديقين و طلبت من الادارة تسليمي التقرير الطبي الخاص بوفاة ابنتي فاستاجابوا لطلبي مشكورين بعد حوالي اربع ساعات .
عندما استلمت التقرير(الوثيقة ادناه) راودتني بعض الأسئلة ساحاول ان اتقاسمها معكم:
هل تعتبر هذه الوثيقة تقريرا طبيا ؟؟
الوثيقة تقول ان الفقيدة دخلت المصحة على الساعة 14h07 في حين انها في حدود 14h25 كانت في مكالمة هاتفية مع أمها من بيت الزوجية. فهل هذا يعقل؟؟؟
الوثيقة تقول ان المرحومة توفيت على الساعة 19h55 و سبق للمصحة ان اكدت ان الوفاة غير طبيعية فلماذا لم يتم اشعار الشرطة لا وقت ولوج ابنتي المصحة و لا عندما وافتها المنية و انما تم اشعار الشرطة اليوم الموالي على الساعة العاشرة صباحا (بعد مرور 14 ساعة على وفاتها)؟؟؟؟؟؟
هل يمكن بعد كل هذا اعطاء طابع المصداقية لأي معلومة تصدر عن نفس المصدر؟؟؟
و من جهة ثانية كان زوج ابنتي طيلة مراسيم العزاء يتصفح هاتفها و يخر باكيا و لما طالبت زوجتي عائلته باحضار الهاتف اجابتها والدته أنهم قاموا بارساله الى الدار البيضاء لتفادي بكاءه و نحيبه المتكرر لكن وصلتني اخبار (لم اتأكد من صحتها) ان زوج المرحومة استجاب لطلب الظابطة القضائية و احضر الهاتف و لكن بعد محو برمجته و عليه عبارة(iPhone indisponible) هل اذا صحت هذه المعلومة قد تكون لها دلالات ؟؟؟؟؟؟
اتساءل ايضا هل حيكت في الكواليس يوم وفاة ابنتي امورا ما؟؟ و كم من شخص شارك في هذه الحياكة؟؟؟؟من اول الاشخاص الذين اتصل بهم الزوج بعد الوقعة مباشرة؟؟؟؟
لكني اعود و اقول بأن لدينا في المغرب و الحمد لله اجهزة امنية على مستوى عال من الاحترافية بشهادة دولية فكت و بطريقة استباقية خيوط مؤامرات كانت تحاك لزعزعة امن و استقرار مغربنا الحبيب و بلدان اخرى و بالتالي لن يستعصي عليها فك لغز هذا الحادث.
و في الاخير و لتفادي إحراج الجرائد الإلكترونية المسفيوية اعفيهم من التطرق لهذا الموضوع.
و سنوافيكم بكل جديد مع تحياتي لكل ذوي الضمير الحي في لنتظار تفاعلهم.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الأخبار العاجلة