أبناء دار البريهي يودعون زميلهم امحمد العزاوي، الصوت الذي اقتحم قلوب المغاربة عبر أثير الراديو من كل الملاعب

أسفي كود6 أبريل 2023آخر تحديث : الخميس 6 أبريل 2023 - 3:05 مساءً
أسفي كود
زوومفي الواجهة
أبناء دار البريهي يودعون زميلهم امحمد العزاوي، الصوت الذي اقتحم قلوب المغاربة عبر أثير الراديو من كل الملاعب
نعى عدد من الإعلاميين بالشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة، على حساباتهم الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي، زميلهم الراحل امحمد العزاوي، الذي وافته المنية مساء الأربعاء 05 أبريل 2023 بالمستشفى الجامعي الدولي الشيخ زايد بالعاصمة الرباط.

كانت الإعلامية صباح بن داوود من بين الأوائل الذين نعوا الراحل امحمد العزاوي، عبر حسابها الخاص على موقع “فيسبوك”، مباشرة عقب إعلان خبر وفاته من قبل ابنته ابتسام العزاوي..

صباح بن داوود.. أول المعزين في وفاة العزاوي

نشرت بن داوود مجموعة من التدوينات عن زميلها الراحل، والتي استهلتها أولا بتدوينة أرودت فيها خبر وفاة العزاوي مرفقا بصورة له، قبل أن تتقاسم مع متابعيها صورة جمعت عددا من زملائها المتخصصين في الشأن الرياضي داخل الإذاعة الوطنية.

كما نشرت بن داوود، يوم الخميس 06 أبريل 2023، تدوينة جاءت في شكل بورتريه مقتضب عن الراحل، مرفقة إياها بصورة جمعتها بالراحل العزاوي ونجيب السالمي، التقطت خلال مرحلة كورونا داخل مقر الإذاعة الوطنية بالرباط.

محمد التويجر ينعي زميله في القسم الرياضي

التويجر الإذاعي المتخصص في الشأن الرياضي، والذي اشتغل سنوات إلى جانب الراحل امحمد العزاوي في القسم الرياضي بالإذاعة الوطنية، بدوره كتب تدوينة نعى فيها الفقيد على حسابه الخاص على موقع “فيسبوك”، الخميس 06 أبريل 2023.

وذكر التويجر في تدوينه بالتجربة المهنية التي جمعته بالراحل، خلال رئاسته للقسم الرياضي بالإذاعة الوطنية.

post
تدوينة الإذاعي محمد التويجر (خاص)

محمد الغيداني.. ورقة حول أهم المحطات المهنية للراحل

تقاسم الإذاعي السابق محمد الغيداني على حسابه على موقع “فيسبوك”، تدوينة عبارة عن ورقة أبرز فيها أهم المحطات المهنية في مساره الراحل امحمد العزاوي.

وذكر الغيداني في هذه الورقة بمهنية الراحل وكفاءته، وبمختلف المناصب التي تدرج فيها قبل تعيينه في منصب ختم امحمد العزاوي مساره المهني الاذاعي، بتعيينه مديرا مركزيا على الإنتاج والبرمجة بالشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة. وهو ما اعتبره المهتمون تكريما للمسار الحافل لهذه الكفاءة الإعلامية المتميزة، وفق ما أورد الغيداني في تدوينته.

فاطمة أقروط: فقد موجع لأحد أهرامات الإعلام الرياضي

نعت الإذاعية ورئيسة إذاعة مراكش الجهوية، الراحل امحمد العزاوي، عبر تدوينة نشرتها على “فيسبوك” أبرزت فيها المكانة الرفيعة التي حظي به الراحل في الوسط الإعلامي المغربي.

وأرفقت تدوينتها بصور للراحل وبتعزية رفعتها لزوجة الراحل، الإعلامية فاطمة التواتي وابنته ابتسام العزاوي بمناسبة هذا الفقد الأليم.

p>

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الأخبار العاجلة