ضابط شرطة يضع حدا لحياته بمنزل عائلته بقلعة السراغنة بعد توقيفه مؤقتا عن العمل

أسفي كود28 أبريل 2023آخر تحديث : الجمعة 28 أبريل 2023 - 10:01 مساءً
أسفي كود
زوومفي الواجهة
ضابط شرطة يضع حدا لحياته بمنزل عائلته بقلعة السراغنة بعد توقيفه مؤقتا عن العمل

فتحت المصلحة الإقليمية للشرطة القضائية بمدينة قلعة السراغنة، أمس الخميس 27 أبريل 2023، بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد أسباب وخلفيات إقدام موظف شرطة برتبة ضابط أمن على وضع حد لحياته، بعد العثور عليه من قبل أفراد أسرته جثة هامدة داخل غرفته بمنزل العائلة المتواجد بحي الهناء 2 بمدينة قلعة السراغنة.

وجرى إيداع جثة الشرطي الهالك مستودع الأموات رهن التشريح الطبي، بالتزامن مع التحريات والابحات الأولية الجارية لتحديد ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية.

وكانت المديرية العامة للأمن الوطني، أصدرت قرارا يقضي بتوقيف ضابط الشرطة الهالك، عن العمل مؤقتا بقلعة السراغنة، في انتظار انتهاء المسطرة القضائية الجارية قبل اتخاذ التدابير التأديبية اللازمة في حقه.

الضابط الهالك لم يستسغ القرار الذي صدر في حقه عقب تورطه في قضية تتعلق بالرشوة، حيث دخل بعدها في أزمة نفسية انتهت بإنهاء حياته بهذه الطريقة المأساوية.

وسبق لمصالح الأمن الوطني، أن فتحت بحثا بشأن بلاغ تقدم به شخص متورط في حادثة سير مقرونة بالسكر، يدعي فيه أن موظفي شرطة الأول برتبة ضابط أمن والثاني برتبة ضابط أمن ممتاز، طلبا منه مبلغا ماليا مقابل التدخل لفائدته في معالجة ملف هذه الحادثة، وهو ما استدعى فتح بحث دقيق أسفر عن توقيف المشتبه بهما في حالة تلبس بتسلم مبلغ مالي على سبيل الرشوة، قبل عرضهما على أنظار العدالة.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الأخبار العاجلة