شيبا : هدفنا الفوز بكأس إفريقيا

أسفي كود18 مايو 2023آخر تحديث : الخميس 18 مايو 2023 - 6:40 مساءً
أسفي كود
تقارير رياضيةزوومفي الواجهة
شيبا : هدفنا الفوز بكأس إفريقيا
تحدث سعيد شيبا، مدرب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، عن مباراة الفتيان المرتقبة أمام المنتخب السينغالي، الجمعة 19 ماي 2023، برسم نهائي كأس إفريقيا لأقل من 17 سنة في الجزائر.

قال سعيد شيبا، في ندوة صحفية، الخميس 18 ماي 2023، إن هدف المنتخب الوطني المغربي لأقل من 17 سنة هو التتويج بالكأس القارية، لأول مرة في تاريخه.

وتابع سعيد شيبا، في الندوة الصحفية: “وصلنا إلى أهدافنا بنسبة مائة في المائة، هدفنا الأول كان هو التأهل إلى نهايات كأس العالم، ثم الوصول إلى المباراة النهائية، وبالتالي ما دمنا وصلنا إلى المباراة النهائية، فإن طموحنا بالتأكيد الفوز بكأس إفريقيا، علما أن المباراة ستكون قوية أمام منتخب صعب محترم، ونحن على أتم الاستعداد لتقديم مباراة كبيرة”.

وأضاف شيبا: “سنواجه فريقا قويا على المستوى الهجومي، نعرفه جيدا كما هو يعرفنا جيدا أيضا،  والفريق المغربي أبان عن صلابة دفاعية خاصة في اللعب الجماعي، وبالتالي لدينا إمكانية صناعة اللعب، ولدينا القدرة على التأقلم مع الخصم واحترامه، وبالتالي سنواحل احترام قوة المنتخب السينغالي دون التفريط في رغبتنا في إحراز أهداف”.

وكان المنتخب المغربي تأهل إلى المباراة النهائية بهد فوزه، في دور نصف النهائي، بركلات الترجيح، على نظيره المالي، بينما المنتخب السينغالي تأهل بعد فوزه على نظيره البوركينابي، بركلات الترجيح أيضا.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الأخبار العاجلة