فاندرنبروك : لاعبو الوداد جاهزون بنسبة 200 في المائة لمواجهة الأهلي

أسفي كود10 يونيو 2023آخر تحديث : السبت 10 يونيو 2023 - 4:09 مساءً
أسفي كود
تقارير رياضيةزوومفي الواجهة
فاندرنبروك : لاعبو الوداد جاهزون بنسبة 200 في المائة لمواجهة الأهلي
تحدث سفين فاندرنبروك، مدرب الوداد الرياضي لكرة القدم، في ندوة صحفية، السبت 10 يونيو 2023، عن جاهزية فريقه لمواجهة ضيفه الأهلي المصري، الأحد 11 يونيو 2023، في ملعب مركب محمد الخامس، برسم نهائي دوري أبطال إفريقيا.

قال سفين فاندرنبروك إنه لا خيار أمام فريقه الوداد الرياضي غير الفوز، في مباراته أمام ضيفه الأهلي المصري، بحكم أن الأخير فاز في مباراة الذهاب بهدفين لواحد، مشيرا إلى أن جميع لاعبي الفريق متحمسون وجاهزون بنسبة 200 في المائة.

وفي هذا السياق، قال المدرب البلجيكي: “مباراة مهمة بالنسبة لنا ولإفريقيا، عدنا بنتيجة هدفين لواحد من مصر. الهدف الذي أحرزناه يعطينا بعض الامتياز، لكن في النهاية الفريق الخصم هو الذي فاز، وبالتالي، علينا أن نفوز في مباراة الغد”.

وتابع فاندرنبروك: “تدربنا في أجواء هادئة، ولاحظت، في الأيام الأخيرة، أن التركيز في الفريق أعلى من ما كان عليه الأمر سابقا”، مضيفا: “يجب أن نفوز، لا خيار أمامنا غير الفوز، اللقب حاليا بين أيدي الأهلي، ومن الصعب أن يترك الأهلي هذه الأفضلية. الأمر صعب علينا لأننا من نبحث على العودة في النتيجة”.

بخصوص دعم الجمهور لفريق الوداد الرياضي، قال المدرب البلجيكي: “نحن الآن نلعب في ملعبنا، ولكن الأهلي فريق قوي، أعرف أنهم سيلعبون مباراة قوية أمام جمهور غفير. هم يعرفون الأجواء الجماهيرية في ملعب محمد الخامس”.

وأشار فاندرنبروك إلى أن الفوز في المباراة بين أيدي اللاعبين، وقال: “في النهاية، الأمر بين أيدي اللاعبين، نحن المدربون نعمل على إعطاء التعليمات وتنظيم بعض الأشياء والرفع من الحماس، السر يمكن في عقلية اللاعبين وفي روحهم القتالية، وهم من بإمكانهم الحسم في الفوز بدوري أبطال إفريقيا”.

وبخصوص اختيار التشكيلة التي سيعتمد عليها في مباراة الغد، قال فاندرنبروك: “الاختيارات تكون مبنية على قائمة اللاعبين في الفريق، وأيضا بناء على قائمة لاعبي الخصم. في مباراة الذهاب، صحيح أن الأهلي احتكر كثيرا الكرة، لكن هذا لا يعني أننا كنا بدون روح قتالية، بل، على العكس، الأمر يعتمد على بعض التقنيات لإدارة المباراة”.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الأخبار العاجلة