بيدروس لن أشعر بالندم إذا فزنا على فرنسا

أسفي كود7 أغسطس 2023آخر تحديث : الإثنين 7 أغسطس 2023 - 2:32 مساءً
أسفي كود
تقارير رياضيةزوومفي الواجهة
بيدروس لن أشعر بالندم إذا فزنا على فرنسا

أكد المدرب الفرنسي لمنتخب المغرب رينالد بيدروس، أنه لن يشعر بالندم ولا يتردد بالفوز على المنتخب الفرنسي، غدا الثلاثاء ضمن ثمن نهائي كأس العالم للسيدات في كرة القدم الثلاثاء في مدينة أديلايد الأسترالية.

وقال رينالد بيدروس في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المواجهة، “إنها  مباراة خاصة لأنني فرنسي وطاقم العمل لدي فرنسيون، لكن قلبي مغربي ، ونحن نعمل بجد من أجل هذا الهدف الرائع منذ ثلاث سنوات، ونحن نحققه بمجموعة رائعة”، مضيفا ” أنا حقًا أحب هذا البلد، لقد اكتشفته، وأنا سعيد جدًا هناك. اليوم لن أشعر بأي تأنيب الضمير أو القلق حيال الفوز على فرنسا”.

وأضاف “نسبة كبيرة من الناس تعتقد أن المغرب لن يتأهل وفرنسا هي المرشحة، لكن نحن سنعمل على ظهور بأفضل شكل في المباراة ونتجنب ارتكب نفس الأخطاء التي ارتكبتنها ضد ألمانيا”، موضحا “لا يجب ألا نكون مقيدين، يجب أن نكون عائقًا صعبًا للمناورة وجعلهم يشككون.. سيكون من المهم جدًا أن تكون مضغوطًا جدًا وعدوانيًا جدًا ومنتبهًا جدًا وفعالًا للغاية”.

وسيواجه المنتخب الوطني لكرة القدم النسوية، نظيره الفرنسي، يوم غد الثلاثاء 08 غشت 2023، في تمام الساعة الثانية عشرة صباحا بتوقيت غرينتش.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الأخبار العاجلة