أمين الكرمة : كان بإمكاننا الفوز على الوداد

أسفي كود25 سبتمبر 2023آخر تحديث : الإثنين 25 سبتمبر 2023 - 11:07 صباحًا
أسفي كود
زوومفي الواجهة
أمين الكرمة : كان بإمكاننا الفوز على الوداد
قال أمين الكرمة، مدرب نهضة بركان لكرة القدم، إن فريقه كان بإمكانه الفوز على ضيفه الوداد الرياضي، في مباراة جمعت الفريقين مساء الأحد 24 شتنبر 2023، وانتهت بالتعادل صفر لمثله، في الملعب البلدي لمدينة بركان، برسم الجولة الرابعة من الدوري الوطني الاحترافي الأول.

أبدى أمين الكرمة ارتياحه للمستوى الذي ظهر به فريقه في مواجهة ضيفه الوداد الرياضي، رغم النقص العددي في تشكيلة لاعبيه بعد طرد اللاعب عادل تاحيف في الدقيقة الـ41.

وتابع أمين الكرمة، في ندوة صحفية بعد المباراة: “رغم النقص العددي، كان بإمكاننا الفوز، وكنت أؤمن بأنه يمكننا أن نحرز هدفا، والدليل أننا استمرينا في اللعب بـ3 مهاجمين إلى غاية نهاية المباراة، والمستوى التنافسي الذي ظهرنا به اليوم تأكيد لشخصيتنا التنافسية، فرغم التعادل، إلا أننا أكدنا أننا سنظهر بشخصية مختلفة خلال السنة الحالية، خاصة وأنه لدينا مجموعة قادرة على المنافسة في جميع المباريات”.

وتابع الكرمة أن لاعبيه قدموا كل ما في جهدهم أمام الوداد الرياضي، وكانوا منظمين جيدا في الملعب رقم النقص العددي، وقال: “نحن في بداية الموسم، ومازال أمامنا الكثير لإظهاره، وأنا متفائل بالمجموعة الحالية في الموسم الحالي”.

ويحتل فريق نهضة بركان المركز الأول في ترتيب الدوري الوطني برصيد 10 نقاط جمعها من 3 انتصارات متتالية وتعادل، وتنتظره مباراة صعبة في الجولة الخامسة أمام مضيفه أولمبيك آسفي.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الأخبار العاجلة