المحكمة تؤجل من جديد النظر في ملف الحيداوي المتهم في قضية “بيع تذاكر المونديال”

أسفي كود10 أكتوبر 2023آخر تحديث : الثلاثاء 10 أكتوبر 2023 - 10:22 صباحًا
أسفي كود
زوومفي الواجهة
المحكمة تؤجل من جديد النظر في ملف الحيداوي المتهم في قضية “بيع تذاكر المونديال”

قررت محكمة الإستئناف بمدينة الدار البيضاء، مساء أمس الاثنين، التاسع من أكتوبر الجاري تأجيل محاكمة محمد الحيداوي، رئيس فريق أولمبيك آسفي لكرة القدم، وعادل العماري، المذيع الرياضي في إذاعة «مارس»، على خلفية قضية التلاعب بتذاكر مونديال «قطر 2022»وترويجها في السوق السوداء.

وقد أجلت المحكمة القضية إلى تاريخ 16 أكتوبر الجاري، وهي القضية التي كانت قد أثارت جدلا واسعا في وسائل الإعلام ومنصات التواصل الإجتماعي بالمغرب، بعد مونديال قطر.

ودفع محامو هيئة الدفاع ببطلان المتابعة ابتدائيا وذلك بسبب غياب شكايات رسمية أو شكايات من أطراف أخرى، مشيرين في مرافعاتهم أن دولة قطر لم تتقدم بشكاية رسمية ضدد المتهمين، الحيداوي والعماري.

وفي نفس السياق ذكر سعد أجياش محام بهيئة الدار البيضاء ودفاع المتهم محمد الحيداوي في قضية تذاكر المونديال في تصريح له؛ أنه تم التطرق إلى نقطة هامة من خلال جلسة اليوم والمتعلقة بخرق مقتضيات المادة 108 التي تتعلق بإلتقاط المكالمات، وأنه تم استعمال إحدى وسائل الإثبات التي اعتمدتها المحكمة الإبتدائية كوسيلة حكم خاصة بها واعتبرتها انها تدخل في إطار المادة 186 من قانون المسطرة الجنائية، كوسيلة من وسائل الإثبات

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الأخبار العاجلة