مراكش ..ايقاف تاجر مخدرات وبحوزته أزيد من 300 قرص مهلوس من نوع “اكستازي”

أسفي كود13 أكتوبر 2018آخر تحديث : السبت 13 أكتوبر 2018 - 5:16 مساءً
أسفي كود
في الواجهة
مراكش ..ايقاف تاجر مخدرات وبحوزته أزيد من 300 قرص مهلوس من نوع “اكستازي”

تمكنت مصالح الشرطة القضائية بولاية أمن مراكش ، مساء أمس الجمعة ، من ايقاف شخص متورط في الاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية وبحوزته 322 قرصا مهلوسا.
وحسب مصدر أمني، فقد جاءت عملية ايقاف المعني بالأمر بعدما أحالت مصالح الدائرة الثانية عشرة على الشرطة القضائية شخصا بغرض تعميق البحث في شأن حيازة قطعة صغيرة من مخدر الشيرا ادعى أنه اقتناها بغرض استهلاكها.
وأضاف المصدر ذاته، أن الخبرات التقنية والعلمية المنجزة في القضية مكنت من توفير مجموعة من القرائن والأدلة حول تورط الظنين في المشاركة في ترويج المخدرات لم يجد معها بدا من الاعتراف أنه يشكل حلقة وصل بين تاجر للمخدرات بالمدينة الحمراء ومزوده الرئيسي المنحدر من إحدى مدن الشمال.
وقد تم استثمار هذا المعطى على نحو جيد حيث وضعت مصالح الأمن كمينا محكما أفضى إلى ضبط تاجر للمؤثرات العقلية متحوزا ب 22 قرصا مهلوسا من نوع “اكستازي” قبل القيام بتفتيش قانوني بمحل سكناه تحت إشراف النيابة العامة المختصة أسفر عن حجز 300 قرصا إضافيا.
وتم وضع المعنيين بالأمر رهن تدابير الحراسة النظرية في أفق تقديمهما أمام العدالة فيما سيبقى البحث متواصلا بغرض الوصول لمتورطين آخرين محتملين في سياق نفس القضية

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الأخبار العاجلة