مونديال إندونيسيا .. هزيمة فتيان المغرب أمام الإكوادور

أسفي كود13 نوفمبر 2023آخر تحديث : الإثنين 13 نوفمبر 2023 - 1:36 مساءً
أسفي كود
تقارير رياضيةزوومفي الواجهة
مونديال إندونيسيا .. هزيمة فتيان المغرب أمام الإكوادور
انهزم المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم لأقل من 17 سنة، أمام نظيره الإكوادوري، بهدفين لصفر، في مباراة جمعتهما، الاثنين 13 نونبر 2023، في مدينة سورابايا، برسم الجولة الثانية من دور المجموعات لنهائيات كأس العالم للفتيان.

لم يتمكن المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم من مواصلة تألقه، إذ انهزم أمام نظيره الإكوادوري بهدفين لصفر، وبالتالي صار في حاجة إلى الفوز في الجولة الثالثة أمام منتخب إندونيسيا من أجل ضمان تأهله، رسميا، إلى الدور الثاني.

وأحرز المنتخب الإكوادوري هدفه الأول في الدقيقة الـ62، من ركلة جزاء نفذها اللاعب ميشل بورميديز، ثم أحرز هدفه الثاني في الوقت الضائع من المباراة “90+3” بواسطة اللاعب بورميديز.

واعتمد سعيد شيبا، مدرب المنتخب الوطني، في التشكيلة الرسمية لهذه المباراة التي قادها الحكم الكوستاريكي كايلور هيريرا، على كل من طه بنغوزيل، فؤاد الزهواني، أيوب شيخون، عبد الحميد ايت بودلال، مهدي أكومي، زكرياء وزان، نوفل الحناش، أيمن النائر، محمد الحموني، إسماعيل البختي، محمد أمين كتيبة.

وفي الشوط الثاني أشرك سعيد شيبا اللاعبين عبد الحميد معلي، أنس علوي، يوسف العيساتي، آدم بوفندار، على التوالي، مكان كل من أيمن النائر، زكرياء وزان، فؤاد زهواني، أيوب شيخون.

ويواجه المنتخب الوطني، في الجولة الثالثة لدور المجموعات، نظيره الإندونيسي، مستضيف البطولة، يوم الخميس المقبل 16 نونبر 2023.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الأخبار العاجلة