تفاصيل مثيرة عن اعتقال رئيس الوداد البيضاوي والكوميسيرات اللي معتاقلين معاه رفقة رئيس جهة الشرق وخوه والتهم الموجهة ليهم

أسفي كود22 ديسمبر 2023آخر تحديث : الجمعة 22 ديسمبر 2023 - 12:51 مساءً
أسفي كود
زوومفي الواجهة
تفاصيل مثيرة عن اعتقال رئيس الوداد البيضاوي والكوميسيرات اللي معتاقلين معاه رفقة رئيس جهة الشرق وخوه والتهم الموجهة ليهم

تم تحديد أول جلسة لمحاكمة المتابعين على ذمة قضية بارون المخدرات “المالي”، الذي يقضي عقوبة حبسية في أحد السجون المغربية.

وحسب ذات المعطيات فقد تم تحديد يوم 25 يناير المقبل، لانعقاد جلسة التحقيق التفصيلي الأولى بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء.

وطالبت النيابة العامة بالتحقيق مع المتابعين المشار إليهم في تهم “التزوير في محرر رسمي و المشاركة في تزوير سجل و مباشرة عمل تحكمي، و الإرشاء و تسهيل خروج أشخاص من التراب المغربي في إطار عصابة و اتفاق، و المشاركة في مسك المخدرات، و نقلها و تصديرها، إخفاء أشياء متحصل عليها من جنحة، التزوير في محررات رسمية و عرفية، استخدام مركبات ذات محرك”.

يذكر أنه بالإضافة إلى سعيد الناصري، رئيس نادي الوداد البيضاوي، وعبد النبي بيوي، رئيس مجلس جهة الشرق، وشقيقه عبد الرحيم بعيوي، رئيس جماعة عين الصفا بوجدة، المتابعين في حالة اعتقال الذين أمر قاضي التحقيق بإيداعهم السجن المحلي عين السبع 1 (عكاشة)، حصلت “آشكاين”، على لائحة أولية لمجموعة من المتابعين الآخرين في حالة اعتقال على خلفية ذات القضية.

ومن بين المتابعين في حالة اعتقال على ذمة ذات القضية كل من : سعيد الطنجي، عميد شرطة ممتاز، نوفل حمامي، عميد شرطة ممتاز، حميد اوميا، دركي، محمد معزوزي، دركي، سليمة بلهاشي، موثقة، دليلة بزوي، مصممة أزياء، عبد الرحمان الدخيسي، توفيق بنعيادة، مستخدم، فؤاد اليزيدي ، رجل أعمال.

كما يتابع في حالة اعتقال أيضا، على ذمة ذات القضية، العربي الطيبي، أجير بالخارج، مير بلقاسم، خالد سداس، رشيد حمو، صباغ، الحسن ماني، مسير شركة.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الأخبار العاجلة