عاجل.. جمارك طنجة المتوسط تحبط عملية تهريب هواتف نقالة وأجهزة إلكترونية

أسفي كود4 فبراير 2024آخر تحديث : الأحد 4 فبراير 2024 - 8:36 مساءً
أسفي كود
زوومفي الواجهة
عاجل.. جمارك طنجة المتوسط تحبط عملية تهريب هواتف نقالة وأجهزة إلكترونية

تمكنت عناصر الآمرية بالصرف المكلفة بمراقبة المسافرين التابعة لمديرية الجمارك لميناء طنجة المتوسط على مستوى المديرية الجهوية لطنجة تطوان الحسيمة على مستوى دخول السيارات بتعاون مع مصالح الأمن، مساء اليوم الأحد 04 فبراير 2024،من إجهاض محاولة تهريب لمجموعة من الهواتف الذكية و أجهزة إليكترونية.

ووفقا لمعطيات خاصة، فقد تم حجز ما مجموعه 155 من الهواتف الذكية الجديدة من ماركات عالمية مختلفة، الى جانب خمس ألعاب إليكترونية play station و Xbox ، و اكسيسوراتها، بالإضافة الى كاميرا تقنية ذات جودة عالية و لوحة إليكترونية، وكل هذه السلع كانت موجهة نحو المغرب انطلاقا من الخارج.

وكانت عناصر الآمرية بالصرف للمسافرين التابعة لجمارك ميناء طنجة المتوسط قد استهدفت السيارة المعنية التي عثر بداخلها على هذه الكميات من السلع المهربة، بناءا على مراقبة روتينية تلاها تفتيش يدوي دقيق مكن عناصر الجمارك من ضبط هذه الشحنة من الأجهزة.

وذكرت مصادرنا ، ان سائق السيارة تمت إحالته على مصالح الشرطة القضائية لميناء طنجة المتوسط من أجل البحث المعمق تحت إشراف النيابة العامة.

وتندرج هذه العملية في سياق المجهودات المكثفة التي تبذلها مصالح الجمارك بتعاون مع عناصر الأمن على مستوى ميناء طنجة المتوسط من أجل مكافحة عمليات التهريب والاستيراد غير المشروع و من دون تصريح لسلع هاضعة لإجراءات و رخص قانونية.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الأخبار العاجلة