مبابي يطلب من ريال مدريد التعاقد مع الدولي المغربي أشرف حكيمي

أسفي كود4 مارس 2024آخر تحديث : الإثنين 4 مارس 2024 - 8:10 مساءً
أسفي كود
تقارير رياضيةزوومفي الواجهة
مبابي يطلب من ريال مدريد التعاقد مع الدولي المغربي أشرف حكيمي

أوضح تقرير صحفي إسباني، أن كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان، وجه طلبا لإدارة ريال مدريد الإسباني “فريقه الجديد”، لاستقدام صديقه أشرف حكيمي لاعب المنتخب الوطني المغربي والفريق الباريسي

وفي هذا الصدد، قال برنامج “الشيرنجيتو” الإسباني الشهير، إن مبابي طلب من إدارة ريال مدريد، بذل المزيد من الجهد للتعاقد مع المغربي أشرف حكيمي ظهير أيمن سان جيرمان.

ويرتبط حكيمي بعقد مع باريس سان جيرمان، حتى صيف 2026، علما بأنه يملك علاقة صداقة قوية مع مبابي.

وكانت صحيفة “موندو ديبورتيفو”، قد أوضحت أن أشرف حكيمي، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، يدرس بجدية السير على خطى زميله كيليان مبابي، بطلب الرحيل عن الفريق في صيف 2025 قبل نهاية عقده بعام واحد.

وأضافت الصحيفة أن هذه الخطوة ستنعش خزينة باريس، ولكن إذا رفضت إدارة النادي طلب حكيمي، سيضطر الدولي المغربي للاستمرار إلى حين نهاية عقده في صيف 2026 والرحيل مجانا.

وأكدت أن حكيمي يخطط للعودة إلى ريال مدريد واللحاق بصديقه كيليان مبابي، الذي تردد بقوة أنه اتفق على الانتقال للنادي الملكي في الصيف المقبل.

وتابعت، أن أشرف حكيمي، يعرف جيدا أجواء اللعب في ريال مدريد، حيث تدرج في النادي على مدار 13 عاما، قبل تصعيده للفريق الأول في أواخر 2017، وإعارته بعد ذلك إلى بوروسيا دورتموند الألماني في صيف 2018.

وأشارت “موندو ديبورتيفو”، إلى أن كارلو أنشيلوتي، معجب أيضا بقدرات النجم المغربي الدولي الذي يعد من أفضل لاعبي العالم في مركزه، موضحة أن ريال مدريد بحاجة لتعزيز الجبهة اليمنى، في ظل تقدم داني كارفاخال في السن، والاعتماد بشكل اضطراري على لوكاس فاسكيز.

وكان أشرف حكيمي قد انتقل إلى صفوف الفريق الباريسي في صيف 2021 قادما من إنتر ميلان مقابل 60 مليون يورو.

وتدرج اللاعب المغربي بين ناشئي ريال مدريد، وصعد للفريق الأول في أواخر 2017 قبل الرحيل إلى بوروسيا دورتموند في صيف 2018 ومنه إلى إنتر عام 2020.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الأخبار العاجلة