شقيق حمد الله ووكيل أعماله: بنزيما أخذ الرقم 9 من أخي دون إذنه… والآن يريد إقصاءه!

أسفي كود14 أبريل 2024آخر تحديث : الأحد 14 أبريل 2024 - 4:02 مساءً
أسفي كود
تقارير رياضيةزوومفي الواجهة
شقيق حمد الله ووكيل أعماله: بنزيما أخذ الرقم 9 من أخي دون إذنه… والآن يريد إقصاءه!

وجه شقيق الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله ووكيل أعماله سهام النقد للنجم الفرنسي كريم بنزيما، وحمله جزء كبيرا من تراجع مستوى اتحاد جدة، كما اتهمه بمحاولة إقصاء اللاعبين الأجانب على رأسهم الهداف المغربي.

وقال عبد الرحيم حمد الله، في حوار مع موقع “كوورة”، إن “المشاكل الإدارية تسببت في ظهور الفريق بصورة باهتة خلال الموسم الحالي”، وأن “شقيقه بقي في نفس المستوى رغم هبوط مستوى زملائه”.

ومن جهة أخرى، انتقد عبد الرحيم تعامل بنزيما، حيث قال: “أليس بنزيما من أهدر ضربات الجزاء، وهو نفسه الذي يسجل ضد مرماه في الوقت الذي كنا ننتظره أن يسجل في شباك المنافس، وهو الذي لم يعود إلى معسكر الفريق بدعوى أن هناك عاصفة منعته من ذلك”.

وتابع: “لقد أخذ الرقم 9 من هداف الفريق دون أن يستأذن كما يفعل كل لاعب محترف في العالم، وهو نفسه الذي أخذ ضربات الجزاء من حمد الله دون أن يستأذن، وهو من أخذ شارة القيادة من اللاعب رومارينهو دون أن يستأذن”.

وفي رده عن أنباء تفيد رغبة بنزيما اللعب مع حمد الله، رد موضحا: “ربما لأنه يسجل أكثر منه، وهذا سلوك غير احترافي ولا يليق بلاعب بقيمة بنزيما، ولا ننسى أن المهاجم الفرنسي هو من تسبب في رحيل نونو سانتو المدرب السابق، والآن يريد إقصاء جاياردو وبعض الأجانب بما فيهم حمد الله”.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الأخبار العاجلة