عاجل…حزب الاستقلال يؤجل انتخاب أعضاء اللجنة التنفيذية، وبرلماني آسفي هشام سعنان مرشح بارز لعضوية قيادة الحزب

أسفي كود28 أبريل 2024آخر تحديث : الأحد 28 أبريل 2024 - 4:46 مساءً
أسفي كود
زوومفي الواجهة
عاجل…حزب الاستقلال يؤجل انتخاب أعضاء اللجنة التنفيذية، وبرلماني آسفي هشام سعنان مرشح بارز لعضوية قيادة الحزب

أرجأ حزب الاستقلال مساء اليوم الأحد انتخاب أعضاء اللجنة التنفيذية للحزب الى تاريخ لاحق لم يتم تحديده بعده.

وفي خبر استثنائي، غير مسبوق في تاريخ حزب الاستقلال باقليم آسفي،  من المنتظر أن يتم انتخاب هشام سعنان برلماني آسفي عضوا باللجنة التنفيذية للحزب، في ظل الدينامية الكبيرة التي يتميز بها، والعمل الجبار الذي يقوم به سواء على مستوى اقليم آسفي في مهمته النيابية، أو على مستوى حزب الاستقلال حيث يحظى بمكانة كبيرة لدى نزار بركة الأمين العام للحزب.

وجاء في قائمة أسماء أعضاء اللجنة التنفيذية التي مثلت أرضية أولية للتفاوض بين أعضاء حزب الاستقلال: مصطفى التاج وعثمان الطرمونية ومنصور لمباركي وأيوب مشموم في كوطا الشباب، بالإضافة إلى خديجة الزومي وزينب قيوح ومريم ماء العينين ونعيمة بنيحيى وناهد حمتامي وعواطف حيار ضمن النسبة المخصصة للنساء.

وضمت اللائحة أسماء أيضا أسماء نور الدين مضيان ومحمد سعود، اللذين كانا موضوع اعتراض من طرف تيار بركة، بالإضافة إلى عبد السلام اللبار وعبد الواحد الأنصاري وعمر حجيرة وعزيز الهلالي وعبد الجبار الراشيدي وفؤاد القديري.

كما شملت لائحة أعضاء اللجنة التنفيذية الجاري التفاوض حولها رحال المكاوي وحمدي ولد الرشيد ومحمد ولد الرشيد والنعم ميارة وعبد الصمد قيوح وعبد المجيد الفاسي، فضلا عن عبد اللطيف معزوز ورياض مزور وعبد القادر الكيحل وعبد الله البقالي وعادل بنحمزة ومولاي أحمد أفيلال ومحمد زيدوح وهشام سعنان ومصطفى حنين وحسن عبد الخالق سفير المغرب السابق بالجزائر.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الأخبار العاجلة