ابتدائية آسفي تصدر حكمها في حق ثلاث متهمين بالسكر وإحداث الضوضاء و إقلاق راحة السكان والدعارة

أسفي كود1 نوفمبر 2018آخر تحديث : الخميس 1 نوفمبر 2018 - 3:43 مساءً
أسفي كود
في الواجهة
ابتدائية آسفي تصدر حكمها في حق ثلاث متهمين بالسكر وإحداث الضوضاء و إقلاق راحة السكان والدعارة

أصدرت هيئة جنحية تلبسية بالمحكمة الابتدائية بآسفي، مساء اليوم الخميس 1 نونبر 2018، حكمها في قضية شابين وفتاة متابعين بتهم تتعلق بالسكر العلني البين و إحداث الضوضاء و إقلاق راحة السكان والفساد، و جلب الأشخاص لممارسة البغاء و إلقاء القادورات بأماكن عمومية والتغاضي عن ممارسة الدعارة و إقلاق والسب غير العلني.

وقضى  الحكم بعدم مؤاخذة المتهم(ع.ع) من أجل السكر العلني البين والقاء قادورات في مكان عمومي والسب غير العلني وبمؤاخذته من أجل باقي المنسوب اليه والحكم عليه بشهرين حبسا موقوف التنفيذ وبغرامة نافدة 2000 درهم من أجل التغاضي عن ممارسة الدعارة، وبغرامة نافدة 500 درهم مع الصائر والإجبار في الأدنى.

و بعدم مؤاخذة المتهم (أ.ع) من أجل السكر العلني البين واحداث الضوضاء وجلب أشخاص لممارسة للبغاء والقاء القادورات في مكان عمومي والسب غير العلني وبمؤاخذته من أجل باقي المنسوب اليه والحكم عليه بشهرين اثنين حبسا نافدا وبغرامة نافدة 500 درهم من أجل إقلاق راحة السكان مع الصائر والإجبار في الأدنى.

وبعدم مؤاخذة المتهمة (ن.ر) من أجل السكر العلني البين واحداث الضوضاء وبمؤاخذتها من أجل باقي المنسوب اليها والحكم عليها بشهرين اثنين حبسا موقوف التنفيذ وبغرامة نافدة 500 درهم من أجل إقلاق راحة السكان مع الصائر والإجبار في الأدنى

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الأخبار العاجلة