صحيفة الكترونية متجددة على مدار الساعة تصدر عن شركة safigoud media

الرجاء يطالب بتأجيل مباراته ضد أولمبيك آسفي واللي برمجتها الجامعة الأربعاء المقبل

متابعة : مروان عابيد

225

كشف مصدر جيد الاطلاع، أن المكتب المسير لنادي الرجاء الرياضي طالب الجامعة الملكية لكرة القدم تأجيل مباراته ضد أولمبيك أسفي برسم الجولة التاسعة من أجل فسح المجال أمام الفريق الأخضر بالتهيئ الجيد لإياب نهائي كأس الكونفدرالية يوم 2 دجنبر بملعب الشهداء بكنشاسا.

وقد حددت لجنة البرمجة 28 نونبر مواعدا للمباراة ضد أسفي أي 4 أيام من لقاء فيتا كلوب، ومن المنتظر أن يتم تأجيل المباراة إلى موعد لاحق باعتبار الرجاء يمثل المغرب في مسابقة قارية.

ويسعى الاسباني كارلوس غاريدو للفوز بلقبه الثاني مع الرجاء بعدما سبق له أن توج معه بكأس العرش الموسم الماضي في حين يبحث الفريق الأخضر عن ثاني لقب قاري في كأس الكونفدرالية بعدما توج به سنة 2003 على حساب القطن الكاميروني.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
فيديو: من قلب منزل أحد المتهمين ضمن خلية "الداعشيين" الخمسة المعتقلين بآسفي الجامعة ترفض تأجيل مباراة أولمبيك أسفي والرجاء البيضاوي قاضي التحقيق بآسفي يتخذ هذا القرار في حق المخزني اللي لقاوه سارق ملابس الغسيل حصري: شكون هوما الارهابيين اللي تعتاقلو من آسفي وفين كيسكنو..تفاصيل حصرية عاجل وتفاصيل جديدة: المعتقلين الارهابيين بآسفي كانوا باغين ينفدوا عمليات ارهابية بالمغرب وشدوا عندهم أسلحة وأجهزة الكترونية عاجل وحصري: "البسيج" يضرب بقوة بآسفي فجر الجمعة ويعتقل خمسة "داعشيين"...تفاصيل حصرية بالصوت والصورة : جلالة الملك بآسفي...ومواطنون يكشفون أشنو قالوا ليه!؟ بالصوت والصورة : بحضور العامل شينان..ملتقى الطالب بآسفي فرصة للارشاد نحو المستقبل وتحقيق الطموحات بالصور من تركيا : سمير كودار يلتقي كبير مستشاري الرئيس التركي أردوغان البرلماني السباعي يشارك ضمن وفد مغربي أقنع البرلمان الأوروبي بالمصادقة على اتفاق الصيد البحري المغرب -الاتحاد الأوروبي
=