صحيفة الكترونية متجددة على مدار الساعة تصدر عن شركة safigoud media

- الإعلانات -

مصرع سائق طاكسي كبير في حادثة سير بين جمعة اسحيم وثلاثاء بوكدرة وغموض يلف ملابسات الحادث

الصورة من الأرشيف

2٬599

لقي سائق سيارة أجرة من الحجم الكبير مصرعه ليلة الأربعاء الخميس، واصبة ثلاث من مرافقيه بجروح خطيرة، بعد انقلاب سيارة كانت تقلهم بين جمعة اسحيم وثلاثاء بوكدرة.

وكشفت مصادر عليمة، أن الضحية “مصطفى”، المعروف بجمعة اسحيم ب “الكورتي”، كان رفقة فتاتين وشخص آخر، على متن سيارة “زيبرا” انقلبت بإحدى المنعرجات، دون أن تكشف الأسباب الحقيقية للحادث.

وجرى نقل الضحايا صوب مستشفى محمد الخامس بآسفي، لتلقي الاسعافات الضرورية، في وقت جرى فيه ايداع جثة الهالك بمستودع الأموات بآسفي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
فيديو : شربة كويتة...العصير اللي ابهر عدد كبير من المغاربة وخلاهم يتعشقو في آسفي الدكتور عثمان شكري، ابن آسفي الذي توج ببوسطن الأمريكية كأول عداء من جهة مراكش آسفي أنهى سلسلة أكبر الماراثونات العالمية انطلاق فعاليات الدورة السابعة لمهرجان كناوة- صامبا بآسفي آسفي .. انطلاق فعاليات الدورة الثانية لمهرجان التراث فيديو : عدوى الاحتجاج تنتقل الى النادي الرياضي للمكتب الشريف للفوسفاط بآسفي بعد طرد مدربتين نايضة بسوق اعزيب الدرعي في آسفي بين التجار والسكان والقايدة وشكون عندو الحق فيديو مؤثر : قايدة عزيب الدرعي بآسفي مخلية فوضى الشارع الرئيسي وجات استعرضت عضلاتها على أرملة وابنتها الحامل داخل السوق حصري وبالصور: السيبة في آسفي...بوليسي خرج للحانوت يتقدا تلقاو ليه جوج مجرمين وخلاو ليه 23 غرزة في راسو ابتدائية آسفي تدين متهما بالضرب والجرح بالسلاح والفساد بسنتين حبسا نافذا أهم ما تناولته الصحف الوطنية اليوم الجمعة 19 أبريل 2019 حول مدن وأقاليم جهة مراكش آسفي
=