سكوب…ايداع 13 متهما سجن آسفي بتهمة الاتجار في البشر بينهم ثلاث نساء واسم بائع ذهب مشهور بآسفي ضمن ملف القضية

أسفي كود19 ديسمبر 2018آخر تحديث : الأربعاء 19 ديسمبر 2018 - 2:23 مساءً
أسفي كود
زوومفي الواجهة
سكوب…ايداع 13 متهما سجن آسفي بتهمة الاتجار في البشر بينهم ثلاث نساء واسم بائع ذهب مشهور بآسفي ضمن ملف القضية

أمر قاضي التحقيق باستئنافية آسفي، الأستاذ يتيم، مساء اليوم الأربعاء استمرار اعتقال 13 متهما بينهم ثلاث نساء وإعادة ايداعهم السجن المدني لآسفي، بعد الاستماع لهم تفصيليا ومواجهتهم مع الضحية، على خلفية قضية تتعلق بالاتجار بالبشر والفساد، ومتابعة اثنين آخرين في حالة سراح.

وتكشف معطيات دقيقة حصلت عليها “آسفي كود”، ان فتاة (ب) تنحدر من مدينة مراكش كانت قد فرت من منزل والديها وتوجهت صوب مدينة آسفي، حيث التقت بامرأة مكثت لديها ليام، قبل أن تتعرض للاغتصاب من طرف أحد الشبان والذي عمد الى فض بكارتها.

ووجدت الفتاة التي لم تتجاوز 17 من عمرها لقمة سائغة أمام ممتهني القوادة و الاتجار بالقاصرات، لتجد نفسها وقد تعرضت للاغتصاب من طرف 9 شبان آخرين.

المعطيات ذاتها أكدت أن والدي الفتاة وبعد اختفائها عمدوا الى نشر صور لها بمواقع التواصل الاجتماعي من أجل كشف لغز اختفائها قبل أن تتلقى السرة افادة بوجود الفتاة بمدينة آسفي، والتي سارعت الى الكشف عن تفاصيل ما تعرضت له مباشرة بعد لقائها بأسرتها.

وكشفت التحقيقات المعمقة التي أجرتها عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بآسفي، عن تفاصيل فضيعة لعمليات اغتصاب واستغلال جنسي تعرضت له الفتاة (ب) ما بين آسفي والواليدية.

المعطيات نفسها، تؤكد أن تاجر ذهب مشهور بمدينة آسفي (…) جرى ذكر اسمه في القضية حيث من المنتظر أن تشمله التحقيقات التي يجريها قاضي التحقيق بمحكمة الاستئناف بآسفي، ومن شأن هذه التحقيقات أن تفجر حقائق أخرى صادمة.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الأخبار العاجلة