صحيفة الكترونية متجددة على مدار الساعة تصدر عن شركة safigoud media

- الإعلانات -

في طريقه الى فريق خليجي…الأوسيس تنهي علاقتها باللاعب عمر المنصوري

القسم الرياضي

349

كشف المكتب المسير لفريق أولمبيك ىسفي لكرة القدم، عن انهاء العلاقة مع اللاعب عمر المنصوري والذي من المنتظر أن يلتحق باحدى الفرق الخليجية، دون أن يتم الكشف عن ما يمكن أن يستفيد منه الفريق العبدي من مورد مالي مرتبط بتسريح المنصوري.

وقال المكتب المسير أنه ” العلاقة التعاقدية بالتراضي مع اللاعب عمر المنصوري وقد تمت الاستجابة لطلبه للاحتراف خارج المغرب مراعاة لمصلحته لما يمتاز به اللاعب المنصوري من أخلاق عالية بصم عليها منذ التحاقه بفريق أولمبيك أسفي لكرة القدم”.

وكشف المكتب المسير على أن اللاعب المنصوري “قد قدم مستوى متميز خلال مشواره بالفريق ، و بحسن المعاملة مع جميع مكونات الفريق من مسيرين و إداريين و إطر تقنية و من زملاءه اللاعبين”.

وتوجه مكتب الأوسيس  بالشكر والتقدير والاعتراف للاعب المنصوري، بما قدمه من خدمات للفريق و نتمنى له مسيرة موفقة في مشواره الكروي الإحترافي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
أهم ما تناولته الصحف الوطنية اليوم الخميس 18 أبريل 2019 حول مدن وأقاليم جهة مراكش آسفي مراكش. ضبط 4 شبان يمتهنون التسول بملابس نسائية مراكش... انتخاب المغرب رئيسا للمنتدى الإفريقي للتنمية المستدامة فيديو : انزال أمني كبير بسبت جزولة فك الحصار عن الشارع الرئيسي وأزال الاحتلال والباعة الجائلين ما عجبهمش الحال فيديو : السيد معتصم مدير قطاع الماء بآسفي يكشف التطورات المتعلقة بتزويد دواوير اقليم آسفي بالماء الشروب مراكش .. انطلاق أشغال الدورة الخامسة للمنتدى الإفريقي للتنمية المستدامة نزهة الوافي تدعو من مراكش الى تشجيع تبادل التجارب بين الدول الإفريقية لتحقيق التنمية المستدامة أهم ما تناولته الصحف الوطنية اليوم الأربعاء 17 أبريل 2019 حول مدن وأقاليم جهة مراكش آسفي خبراء مغاربة وأجانب يلتئمون بمراكش في إطار الدورة 18 للمؤتمر العالمي للاتصالات اللاسلكية والشبكات مراكش: مجموعة لاماليف الرائدة في مجال التعمير ونجم الراب الفرنسي ميتر غيمس يتحدان لإحداث مجموعة لاماليف إفريقيا
=