صحيفة الكترونية متجددة على مدار الساعة تصدر عن شركة safigoud media

عاجل : هذا ما قررته ابتدائية مراكش في حق جماهير الأوسيس وادبيرة وكمال يحضران المحاكمة بعد تنصيب محام

970

أرجأت هيئة قضائية جنحية تلبسية بالمحكمة الابتدائية بمراكش، قبل قليل محاكمة متهمين اعتقلوا خلال مقابلة الكوكب المراكشي وأولمبيك آسفي قبل أسابيع، الى جلسة 6 فبراير 2019.

وفي الوقت الذي رفضت فيه الهيئة القضائية تمتيع المتهمين بالسراح المؤقت، بعد طلب تقدم به الأستاذ يوسف خالدي من هيئة آسفي، والذي جرى تنصيبه من طرف المكتب المسير للأوسيس، فقد شهدت المحاكمة حضور كل من أنوار ادبيرة التلمساني رئيس أولمبيك آسفي، ونائبه الأستاذ عبد الواحد كمال، في خطوة تجسد عمق المساندة التي يبديها المكتب المسير لجماهير الفريق المعتقلة، والتي كانت عملية اعتقالها قد جرت قبل انطلاق مقابلة الكوكب وأولمبيك آسفي، ولم تطأ أقدامهم الملعب قط، قبل أن يجدوا أنفسهم متابعين بتهم ثقيلة.

المعتقلون الذين يتوزعون ما بين آسفي ومراكش وهم  (ا. ص) و(ح. ا) و(ل. م) و( و. م.) و (ل. ج) و (ا. ر) و(ا. م) و( ا. ا) و(ب. ع)، يتابعون من طرف النيابة العامة العامة بتهم المساهمة في اعمال عنف اثناء تظاهرة رياضية ارتكب خلالها ضرب و جرح والحاق اضرار مادية باملاك عقارية ومنقول مملوك للغير، التحريض على ذلك والدخول الى أرضية الملعب دون سبب مشروع واتلاف تجهيزات الملعب.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
=